شعث يشكر الأردن على مواقفه الداعمة لفلسطين

38-TRIAL- رام الله / سوا/ شكر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الدولية نبيل شعث ، الأردن شعبنا وملكا على موقفهم الداعم والمؤيد لشعبنا وقضيته، خاصة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .
وقال شعث في اتصال هاتفي مع ’وفا’ اليوم الاثنين، إنه زار السفير الأردني لدى فلسطين خالد الشوابكة، ليعبر له عن شكر شعبنا لما قدمه الأردن من دعم خلال العدوان الإسرائيلي، ولشكر الملك عبد الله الثاني الذي تبرع بدمه لأبناء شعبنا الجرحى في غزة، والمعونة التي قدمت، خاصة المستشفى الميداني الأردني الذي تم فيه معالجة الجرحى، إضافة للطائرات الأردنية التي أحضرت المساعدات، وقامت بنقل الجرحى للمستشفيات الأردنية.
وأشار إلى أن المملكة الأردنية قدمت وستقدم كل الدعم لأبناء شعبنا في الضفة وغزة، ولمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، لافتا إلى أنه رافقه بالزيارة رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة، التي قدمت الشكر للأردن على ما قدمته من دعم ومساعدة للجمعية التي ترعى الأيتام والأطفال، خاصة في قطاع غزة خلال العدوان.
وبين شعث أن الزيارة تأتي ضمن ما تقوم به مفوضية العلاقات الدولية بحركة فتح بزيارات إلى القناصل والسفراء الذين قدمت بلادهم الدعم لشعبنا، وتأكيدا على أننا لا نطالب الدول فقط بالوقوف معنا بل نشكرها على ما تقدمه، وقمنا بتنظيم مهرجان وحفل لشكر دول أميركا اللاتينية التي دعمت أبناء شعبنا خلال العدوان على القطاع، وسنستمر بتقديم الشكر لكل الدول التي ساندتنا ووقفت إلى جانبنا. 256
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد