محافظ سلطة النقد يرسل برقيات شكر وامتنان لفخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء

none

رام الله / سوا / بعث معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية السيد عزام الشوا برقية شكر وامتنان وتقدير  للرئيس محمود عباس "أبو مازن" حفظه الله على اتصاله للاطمئنان على صحته إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأسبوع الماضي.

وتقدم معالي الشوا بالشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على اتصاله للاطمئنان على صحته.

وشكر سفراء الدول الشقيقة والصديقة وسفراء فلسطين بالخارج الذين اتصلوا ليطمئنوا على صحته وتهنئته بالسلامة. كما وشكر معالي الدكتور محمد مصطفى وأعضاء مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ، وسعادة النائب العام، على تهنئتهما له بالسلامة والاطمئنان على صحته.

كما تقدم بالشكر إلى كل من هنأه بسلامته واطمأن عليه من الإخوة الوزراء وممثلي الجهاز المصرفي ومؤسسات الإقراض والصرافين، والمؤسسات الأهلية والعامة والخاصة، ورجال الأعمال، وأسرة سلطة النقد، وجميع الأهل والأصدقاء.

ووجه معالي المحافظ الشكر الخاص لطاقم المستشفى الاستشاري وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور سالم أبو خيزران، لما قدموه من رعاية واهتمام. وأبدى إعجابه بالمستوى العالي والمتطور للخدمة الطبية التي قدموها من خلال نخبة من الأطباء والممرضين وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في العلاج.

ويتمتع معالي الشوا بصحة جيدة وعاود لمزاولة أعماله كالمعتاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد