عائلة هدار جولدن تشن هجوما على ليبرمان

عائلة هدار جولدن

القدس /سوا/ قالت عائلة هدار جولدن ردا على تصريحات ليبرمان بأنه سيجعل من غزة سنغافورة في حال توقف بناء الأنفاق وتصنيع الصواريخ: نرى أن وزير الأمن هو المسؤول اعادة ابننا والجندي ارون شاؤول.

وهاجم سمحا غولدين،  والد الضابط ، هدار غولدن، الأسير لدى القسام في قطاع غزة، حكومة “إسرائيل” معتبرا أنها تحاول نسيان قضيتهم.

وفي تصريحات نشرتها القناة العبرية العاشرة على موقعها الإلكتروني، هاجم والد هدار الحكومة، وانتقد مقابلة وزير الأمن أفيغدور ليبرمان التي أجراها مع صحيفة “القدس”، وقال إنه “لم يذكر ابننا في مقابلته”.

وتساءل غولدين كيف أن الحكومة لغاية الآن لم تحاول التوصل لاقناع حماس ، لجلب اثنين ولم تحدد الثمن المطلوب، وأن “رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير أمنه تخلوا عن مصير الجنود” الأسرى لدى المقاومة.

وأضاف والد غولدن بالقول: “مثل كل الآباء والأمهات الذين يرسل أبناؤهم الجنود للحرب، يجب أن يعودوا لهم، لكن الحكومة لا تذكرهم وتنساهم، وعندما استلم ليبرمان وزارة الجيش،  قال خلال 48 ساعة إنه يستطيع القضاء على إسماعيل هنية ، وقال إن هناك مباحثات بشأن الجنود ولغاية الآن لم يحدث أي شيء”.

وتابع بالقول “أشعر بأن الحكومة تحاول أن تنسينا ابننا، لكننا مع شعبنا لن ندع ذلك يحدث، والجمهور الإسرائيلي معنا والجميع يتساءل كيف تستطيع هذه الحكومة أن تعيد الجنود، وتقوم بالضغط على حماس، لكن من الواضح أن حماس هي من يحدد ترتيب الأمور، وأنها تقوم بردع دولة إسرائيل وتحدد في النهاية السعر المطلوب”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد