"حقوق" بيرزيت تحصد ثلاث جوائز في مجال البحث القانوني

none

رام الله / سوا / حصل ثلاثة طلاب من كلية الحقوق والادارة العامة في جامعة بيرزيت  على ثلاث جوائز من أصل خمسة في مسابقة البحث القانوني المتميز في مجال مكافحة الفساد لطلبة الجامعات الفلسطينية للعام 2016.

وفاز طلبة بيرزيت بالمرتبة الثانية والثالثة والرابعة على التوالي وهم: مريم ياسين، ونجمة حداد من دائرة القانون، وعبدالله الحاج علي من دائرة الادارة العامة.

وقد بلغ عدد الأبحاث القانونية التي تقدمت للمشاركة في هذه المسابقة 20 بحثاً قانونياً من مختلف كليات الحقوق في الجامعات الفلسطينية في الضفة و غزة ، فيما بلغ عدد الأبحاث التي تأهلت لمرحلة النقاش العملي 11 بحثاً من جامعات بيرزيت، القدس ، الخليل، وجامعة فلسطين الأهلية والتي نوقشت من قبل لجنة مكونة من مدير المعهد القضائي الفلسطيني، القاضي رشا حماد، ووكيل وزارة العدل القاضي محمد أبو سندس، وأستاذ القانون في جامعة القدس محمد الشلالدة ، وعضو مجلس نقابة المحامين فهد الشويكي، والمحامي معن ادعيس من الهيئة المستقلة لحقوق الانسان.

يذكر أنه تم تنظيم المسابقة من قبل الهيئة الأهلية لاستقلال القضاء وسيادة القانون وهيئة مكافحة الفساد. وقد مثل كلية الحقوق والادارة العامة في المسابقة رئيس دائرة القانون مصطفى عبد الباقي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد