قلقيلية: تكريم طلبة التوجيهي في بلدة عزون

none

قلقيلية/سوا/ كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وبلدية عزون طلبة التوجيهي خلال مهرجان الكرامة الذي أقيم في قاعة رويال في البلدة.

وشارك في الاحتفال العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس بلدية عزون طارق عمير، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية، وزهران سليمان ممثل التربية والتعليم ، وممثلين وأعضاء إقليم من حركة فتح، وفعاليات وأهالي بلدة عزون والطلبة المكرمين.

وخلال الاحتفال أشاد نائب المحافظ بصمود أهالي عزون ونضالهم المتميز ضد الاحتلال ومستوطنيه، مشيرا إلى تميز البلدة في التحصيل العلمي وحصولهم على أعلى الدرجات، مؤكدا أن الرسالة الأسمى التي يحملها شعبنا هي المثابرة على التعليم والتفوق باعتبار ذلك السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال الذي يحاول استهداف شبابنا بالقتل وفرض سياسات التجهيل بحقهم، شاكرا حركة فتح وبلدية عزون حرصهم على تكريم الطلبة الذين هم جيل المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة.

بدوره أكد رئيس بلدية عزون على أهمية التكريم مباركا للطلبة نجاحهم وتفوقهم ، مشيداً بدور مديرية التربية والتعليم والأهالي لما بذلوه من جهد منقطع النظير ليحصل أبناءنا على النتائج المشرفة، حاثا الطلبة على اختيار التخصصات التي تتناسب مع ميولهم ليبدعوا فيها ويكونوا عامل نجاح وتطوير يساهم في بناء مؤسساتنا ومجتمعنا.

من جهته هنأ زهران سليمان المتفوقين وأكد على رسالة التربية والتعليم التي تدفع بكل إمكانياتها لصقل شخصية الطلاب وتهيئهم ليكونوا قادة المستقبل، شاكرا الطلبة والهيئة التدريسية على هذا النجاح المتواصل، داعيا الى المزيد من الجد والاجتهاد.

وأشارت الطالبة جمانة سويدان في كلمتها عن الطلبة الخريجين إلى أهمية طلب العلم، شاكرة كل من ساهم في هذا النجاح خاصة مديرية التربية والتعليم والأهالي، مؤكدة ان الطلبة سيكونوا لبنة بناء وتطوير في لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة ، وتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية عليهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد