فتح تختتم بطولة " العودة حق لا يأبى النسيان "

none

غزة  / سوا / اختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم الوسطى مفوضية العمل الجماهيري  بطولة العودة حق لا يأبى النسيان والذي نظمتها في إطار فعاليات ذكرى النكبة ال68 .

بدأ عريف الحفل ثائر رمضان بالترحيب بالحضور ممثلين بعضو المجلس التشريعي ابراهيم المصدر والدكتور سعيد الصفطاوي نائب أمين سر اقليم الوسطى وأعضاء الإقليم وأعضاء وأمناء سر المناطق التنظيمية في المنطقة الوسطى ورؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة و المكتب الحركي المركزي للرياضيين , و رؤساء وأعضاء اللجان الشعبية في المنطقة الوسطى وعدداً المخاتير والوجهاء و الكادر التنظيمي وابناء حركة فتح .

وبدوره رحب عضو اقليم الوسطى ومفوض الشبيبة والعمل الجماهيري سلمي عبيد  بالحضور مؤكداً على أنه رغم مرور 68 عاماً على النكبة إلا أن حق العودة راسخ في ذاكرة الإنسان الفلسطيني لأنه حق كفلته كافة القوانين والمواثيق الدولية وأنه غير قابل للمساومة ، مضيفاً أن حركة فتح لن تتنازل عن حق العودة بأي ثمن كان ، مجدداً العهد للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن .

وبدأت المباراة النهائية بين فريق " شهداء البريج " وفريق " شهداء دير البلح " بأجواء حماس ية من قبل الفريقين ليتبادل الفريقين المبادرة بالتسجيل إلا أن فريق شهداء البريج أظهر صلابة دفاعية بتألق لاعبيه ، الامر الذي زاد جمال المباراة .

فريق  شهداء دير البلح والذي يعد من الفرق المنافسة بقوة في هذه البطولة قد دخل اللقاء متحمساً ليحاول التسجيل في أول الدقائق إلا أن حامي عرين  شهداء البريج  محمود نوفل  أبدي صلابة قوية في الحراسة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي واللجوء إلى ركلات الترجيح الذى كانت من نصيب  شهداء البريج .

وانتهت الاحتفالية بتكريم الفائز في البطولة " شهداء البريج " ووصيف البطولة " شهداء دير البلح "  بالإضافة إلى أفضل لاعب بالبطولة  طارق العطار  من فريق شهداء دير البلح وهداف البطولة  نصر الله المقاطعة  واللاعب المثالي أحمد حرب  بالإضافة إلى أفضل حارس مرمى في البطولة اللاعب محمود نوفل .

وبدوره كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الحكام المشاركين فيها وهم الحكم  وائل خطاب وعبد الرحمن زقوت و محمد خطاب و فايز أبو جربان و امجد العطار ، بالإضافة إلى تكريم كل من كان له الدور في إنجاح هذه البطولة .

الجدير ذكره ان بطولة " العودة حق لا يأبى النسيان "  شارك فيها 23 فريقاً من المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية والشبيبة الطلابية ، لتنتهي بتتويج فريق " شهداء البريج " بطلاً لهذه البطولة .

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد