قلقيلية: مناقشة برنامج فعالية إحياء ذكرى النكبة 68

none

ناقش المجلس التنفيذي برنامج فعاليات إحياء ذكرى النكبة 68 ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية والذي عقد في دار المحافظة.

 ودعا المجلس إلى ضرورة الحشد والمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة، مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني في حق العودة وتقرير المصير، وأكدوا والتفافهم حول الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية في التمسك بالثوابت الفلسطينية.

وطالب المحافظ بضرورة توسيع المشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة الثامنة والستين، والتي ستنطلق يوم الجمعة لتكون بداية انطلاقها في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية، ومسيرة مركزية في مدينة قلقيلية ومهرجان خطابي في مدرسة الصديق، مؤكدا أن حق العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم ولا يمكن التنازل عنه، وأضاف أن شعبنا متمسك بثوابته وملتف خلف قيادته التاريخية ممثلة بالرئيس أبو مازن  الذي يناضل على كافة الجبهات من أجل قضيتنا العادلة.

وخلال الاجتماع ناقش المجلس برنامج فعاليات إحياء ذكرى النكبة، مؤكدين على ضرورة المشاركة الواسعة في الفعاليات، وإيصال رسالة فحواها أن شعبنا ماض في سعيه لنيل حقوقه وان حق الشعب الفلسطيني في أرضه راسخ لا يمكن التنازل عنه مهما طال الزمن، مؤكدين التفافهم حول القيادة الفلسطينية في حربها الدبلوماسية في المحافل الدولية، وحفاظها على الثوابت الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد