العمل النسائي يكرم الحافظات في المخيم القرآني السادس "مشاعل القرآن"

none

غزة / سوا / كرَّمت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية الحافظات لكتاب الله في المخيم القرآني السادس والبالغ عددهن (107) حافظة, وذلك خلال حفل نظمته في قاعة فوريو بغزة بحضور ومشاركة مدير عام الشئون الإدارية بالأوقاف د. وليد عويضة ومدير عام العمل النسائي أ. كفاح الرملي, ولفيف من الحضور الكريم.

 

وفي كلمة له نيابة عن وكيل وزارة الأوقاف أكد عويضة أن أهل القرآن هم سبب قوة هذه الأمة وأن من أهم واجباتهم وأولوياتهم هو أن يتعهدون بهذا الجيل الذي يتربى على موائد القرآن", منوهًا إلى أن هذا الجيل هو الذي القادر على أن يصل لبوابات القدس وتحرير الأقصى.

 

وأوضح عويضة أن وزارة الأوقاف تولي القران الكريم وأهله اهتمامًا كبيرًا وتدعم كل من يتعامل مع كتاب الله سواء تعليمًا أو حفظًا أو تفسيرًا أو تربيًة, مثمنًا في الوقت ذاته جهود الأخوات في الإدارة العامة للعمل النسائي في خدمة كتاب الله.

 

بدورها أكدت الرملي على أهمية القرآن الكريم في حياة الإنسان لما فيه من خير, موضحة أن هذه الأجيال القرآنية هي من ستحرر فلسطين بقوة عقيدتها وإيمانها بالله المترسخ بحفظ كتابه .مستعرضة في الوقت ذاته  أبرز انجازات الأخوات قسم التحفيظ بالإدارة العامة للعمل النسائي, مشيدةً بجهودهن في خدمة القرآن وأهله.

 

هذا ودعت الرملي أولياء الأمور إلى الحفاظ على أبنائهم والأخذ بيدهم نحو الطريق الصحيح والاهتمام بهم, والدفع بهم نحو بيوت الله, كما وطالب الحافظات بضرورة تطبيق مبادئ القرآن في حياتهن,

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والمميزة ، وتم توزيع شهادات التكريم والهدايا الرمزية على الطالبات المتفوقات ، فيما أبدى الحضور سعادته الغامرة بهذا الاحتفاء الطيب المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد