الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بخانيونس تحيي يوم المرور العالمي

غزة / سوا / أحيت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بفرع خانيونس يوم المرور العالمي بمجموعة من الفعاليات التطوعية والتوعوية، وذلك بمشاركة كل من الدكتور هشام غراب رئيس الفرع، المهندس نعيم قويدر مدير عام الهندسة والسلامة المرورية بالشرطة، وعدد من ضباط الشرطة والعشرات من طلبة الكلية.

وافتتح الدكتور هشام غراب الحملة بالحديث عن دور الكلية الجامعية في التنمية المجتمعية ومشاركتها الفاعلة والقوية في جميع المجالات التي تتقاطع مع مصلحة المجتمع الفلسطيني، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية انتشار الوعي المروري بين السائقين في المجتمع الفلسطيني للحفاظ على سلامة أرواح الأفراد، مقدرا كافة الجهود التي ساهمت في إنجاح هذه الحملة.

وفي كلمة وزارة النقل والمواصلات شكر المهندس معين قويدر الكلية الجامعية على اهتمامها بتنظيم هذه الفعالية الكبرى وإحياء يوم المرور العالمي الذي يهدف إلى تعزيز الوعي المروري لدى المواطنين، واستعرض أبرز الجهود التي تبذلها السلامة المرورية للحد من الحوادث المرورية التي تخلف خسائر فادحة في الأرواح، فضلا عن الآثار النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي تنجم عن هذه الحوادث.

وشارك طلبة الكلية في تنظيم المرور على بعض المفترقات برفقة عناصر شرطة المرور، إلى جانب توزيع مجموعة من المطبوعات والمنشورات التي تحمل إرشادات مرورية على السائقين في محافظة خانيونس، كما حمل الطلاب يافطات مختلفة كتب على بعضها المرور الآمن حق للجميع، وأخرى دعت إلى تجنب الحديث عبر الهاتف أثناء القيادة، وأخي السائق ساعد الكبار والأطفال على قطع الطريق بأمان.

وعبر الأهالي والسائقون عن إعجابهم بفكرة الحملة وأنشطتها المتميزة، وشكروا الكلية الجامعية على دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني باعتبارها من مؤسساته الأكاديمية الرائدة في مجال العلوم التقنية.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد