خضوري تعلن أسماء المشاريع الفائزة في مؤتمر "البحث والابتكار" - See more at: http://www.wafa.ps/ar_page.aspx?id=so5HsFa688783646100aso5HsF#sthash.hDZa9

none

طولكرم / سوا / أعلنت لجان التحكيم العلمية المكونة من أعضاء وكادر الجامعات الفلسطينية التي شاركت في مؤتمر البحث والابتكار في الهندسة وتكنولوجيا المعلومات – مشاريع تخرج الطلبة،  الذي عقد يومي الأحد والاثنين الماضيين في  جامعة فلسطين التقنية خضوري، عن أسماء المشاريع الفائزة على مستوى فئات نماذج المشاريع التطبيقية ولوحات العرض والعروض التقديمية في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

ومن بين المشاريع الفائزة على مستوى فئة نماذج المشاريع التطبيقية (Prototype)، فاز مشروع Cryptic Board  ، ومشروع Advertising Fan ، وكلاهما من جامعة خضوري.  

وعلى مستوى فئة لوحات العرض Poster فاز فيها مشروعSmart parking Management System  من جامعة القدس ، ومشروعي Simple Method to Measure Permittivity، وMusical Water Fountain  من جامعة خضوري، ومشروع نظام مراقبة العمليات الحيوية من جامعة القدس المفتوحة. 

فيما يتعلق بفئة العروض التقديمية (Oral presentation)، وعلى مستوى مشاريع هندسة الكهرباء، فاز فيها مشروع  Architecture of Resistance، ومشروع RC  Quad Copter Control، وكلاهما من جامعة بير زيت، فيما فاز على مستوى مشاريع هندسة الميكانيك مشروع D Printer3 من جامعة بير زيت، وعلى مستوى مشاريع هندسة الاتصالات فاز مشروع Device of the Deaf & Dump من جامعة خضوري.

كما فاز كل من مشروع  Face detection & recognition من جامعة فلسطين الأهلية، ومشروع  3D GAME من الجامعة العربية الأميركية، ومشروع Human Computer Interface من جامعة خضوري على مستوى مشاريع  تكنولوجيا المعلومات.

وبين رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر د. معتمد الخطيب، أن اللجنة اعتمدت في تقيمها على معايير مهنية وعالمية، أشرف عليها خبير الجودة الدولي البروفيسور عدنان نايفة، ومدير الأبحاث في المعهد القطري لبحوث الطاقة د. سعيد منصور، وأستاذ الهندسة الميكانيكية والفضاء من جامعة ولاية نورث كارولاينا البرفيسور لاري سلفربيرج، وأستاذ الشبكات الذكية في معهد الشبكات والأنظمة المدمجة في جامعة البن –أدريا كلاغنفورت بالنمسا البرفيسور ويلفرد اليمنرايخ، وبإشراف أيضا من جامعة خضوري، وجامعة النجاح الوطنية، وجامعة القدس، وجامعة القدس المفتوحة، وجامعة بيت لحم ، و جامعة بيرزيت ، وجامعة فلسطين الأهلية، وجامعة بوليتيكنك فلسطين، وجامعة الخليل، والجامعة العربية الأميركية.   

يذكر أن الجامعة قامت بتكريم جميع المشاريع الفائزة من خلال تقديم جوائز مالية ودروع، إضافة إلى توزيع شهادات مشاركة للطلبة المشاركين  في المؤتمر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد