قيادي ب"فتح":منطقة الشرق الأوسط على فوهة بركان

عباس زكي

رام الله / سوا / تحدث عباس  زكي  عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية، مساء الثلاثاء، عن المستجدات والتطورات الفلسطينية والعربية والإقليمية ،  أثناء ندوة بعنوان " إشراقات فتحاوية " أقيمت في منتزه النخيل وبالتعاون مع بلدية تفوح .

بحضور، أعضاء إقليم وسط الخليل، وعضو المجلس الثوري د.إسحق سدر،  والناطق الرسمي لحركة فتح أسامة القواسمة ، ورئيس لجنة إعمار الخليل د.عليالقواسمي، ونائب التشريعي د. سحر القواسمه، وأمناء سر وأعضاء المناطق التنظيمية، وممثلين من المكاتب الحركية من المعلميين ،والمهندسيين ، والصحفيين ،والنقابات،وأعضاء لجنة المرأة بالمناطق التنظيمية، إضافة لرئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات وأعضاء من المجالس البلدية، ولجنة إعمار الخليل ،ومن المؤسسات الرسمية والمجتمعية ،وذوي الشهداء والأسرى .

وبدوره، أشاد زكي في لجنة إقليم وسط الخليل، وأشار: بأن لجنة الإقليم هي بمثابة الحكومة في البلد ،وأضاف : إن الخليل أعطت ويجب أن تعطي  دوراً أكبر ويجب أن تكون في مصاف القيادة .

وتابع، أكثر الشهداء والقيادات من الخليل ، ومن هنا نبرق التحية لأسرانا، ولذوي الأسرى و الشهداء وسيما حراكهم في الهبة الجماهيرية وحملة استرداد جثامين الشهداء، وسيما بأنهم كانوا أحرص منا جميعاً على الشهداء والعمل موحدين ،فشكراً لأهالي الشهداء والذين كانوا جميعاً مشاركين في جنازات مهيبة للشهداء وللخليل الواعدة .

وقال: بأن منطقة الشرق الأوسط على فوهة بركان ، وغيرنا سيقع ولكننا نحن لا نقع، وأشار: بأننا نحن في أرض الرباط "بيت المقدس وأكناف بيت المقدس" ، وإن الله يختار من يحب وهو مع الأوفياء، " ونحن نخاف الله، ولا نخاف إسرائيل ولا الجبناء ".

وتحدث: حول الوحدة، وحول الانقسام وبأن البعض جاءت رغباتهم نقيض المشروع الوطني ،وأضاف : استقبلت ال يوم الأسير المحرر شادي غانم ،وهناك من استشهدوا وهناك من هم أسرى ولكنهم جميعاً في الوجدان وبأن الكبار والعمالقة لا يموتون .

ومن جانبه، رحب رئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات بالحضور ومشيداً بالتعاون مع حركة فتح وفي كافة الفعاليات والنشاطات المجتمعية ،هذا وتولى عرافة الندوة  أمين سر المنطقة التنظيمية للبلدة القديمة مهند الجعبري .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد