التغيير والإصلاح: نواب غزة يناقشون قضية العمال وآليات دعمهم

none

غزة /سوا/ ناقش نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مع الاتحاد العام للعمال في المحافظة قضية العمال وآليات دعم صمودهم والمشاريع التي تخدمهم، والاطلاع على أوضاعهم ومعرفة احتياجاتهم.

واستقبل نواب محافظة غزة ضم أحمد أبو حلبية، وجمال نصار، ومروان أبو راس وفد الاتحاد رئيسه  سامي العمصي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد النواب بالجهود والعطاء التي يقدمها الاتحاد العام للعمال في ظل الحصار الخانق الذي يمر به قطاع غزة، مؤكدين المساهمة في تذليل العقبات والصعاب أمام فئة العمال بالقدر المستطاع.

وناقش الطرفان أهمية التعاون المشترك ودعم المشاريع التي تخدم كافة الشرائح في المجتمع الفلسطيني وخاصة شريحة العمال، مضيفاً أن الاتحاد يمثل أكبر تجمع في النقابات العاملة.

من جانبه أشاد العمصي بجهود نواب محافظة غزة بالوقوف بجانب العمال والإطلاع على أوضاعهم المعيشية رغم قلة الإمكانيات المتاحة، مستعرضا ًأهم المشكلات والعقبات التي تواجه عملهم.

أكد العمصي على تواصله مع جميع شرائح المجتمع لتقديم الخدمات المادية لفئة العمال، مضيفاً أن هذه الشريحة هي عماد الإنتاج والبناء رغم كل الأزمات والصعاب التي تواجههم.

ونوه  إلى أن نسبة الفقر في صفوف العمال في القطاع بلغت 70% ونسبة البطالة 60%، داعياً إلى احتضانهم من قبل كافة المؤسسات وتوفير الدعم لهم وإدراجهم على أجندتهم وبرامجهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد