بالصوت.. تضارب الانباء حول لقاء مرتقب بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي

اللواء عدنان الضميري

رام الله / سوا /  تضاربت الانباء حول لقاء من المتوقع عقده قريبا بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وقال د. محمد اشتيه عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) ان وفداً فلسطينيا سيلتقى مسؤولين اسرائيليين برئاسة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قريبا في مدينة القدس المحتلة.

وأضاف اشتيه لإذاعة صوت فلسطين الرسمية صباح اليوم الاربعاء ان الوفد الفلسطيني يتكون من رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ ورئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح.

وتابع ، ان الاجتماع سياتي وفقا لقرار اللجنة المركزية لحركة فتح التي قررت تشكيل الوفد في اجتماعها الاخير للقاء الجانب الاسرائيلي بهدف ابلاغهم ان الانتهاكات التي تعيشها الاراضي الفلسطينية امر مرفوض وضرب اسرائيل الاتفاقيات السابقة بعرض الحائط امر غير مقبول ، واذا استمرت اسرائيل بذلك سيكون لنا حديث اخر في هذا الامر.

وقال اشتيه "نريد ان نسمع الجانب الاسرائيلي هل يريد الاستمرار في انتهاكه لأراضي "أ" وانتهاك الاتفاقيات الموقعة ام ماذا، وبناء على الرد ستتخذ القيادة الفلسطينية الموقف المناسب امام هذه الانتهاكات".

للاستماع لتصريحات اشتيه اضغط هنا..

من جانبه نفى الناطق الرسمي لقوات الأمن الفلسطينية اللواء عدنان الضميري اليوم الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن لقاء مرتقب بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووفد فلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد