محافظ سلطة النقد يناقش هموم ومشاكل رجال الاعمال في غزة

عزام الشوا محافظ سلطة النقد

غزة / سوا/ ناقش محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا خلال حفل استقبال اقيم على شرفه ، في مقر جمعية رجال الاعمال في غزة ، بمناسبة مباشرته لمهام منصبه كمحافظ، هموم ومشاكل رجال الاعمال فيما يتعلق بالحوالات المالية البنكية ومشاكل السيولة والكاش اللازمة لاتمام صفقاتهم التجارية.

ورحب علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال في غزة  في بداية حفل الاستقبال باسم مجلس ادارة واعضاء الجمعية بالضيف، و قدم التهاني للمحافظ الشوا وتمنى له التوفيق والنجاح ، متمنيا ان تواصل سلطة النقد دورها في تقديم خدماتها الموحدة لكافة محافظات الوطن بعيدا عن مظاهر الانقسام .

وتمنى الحايك ان يتمكن الشوا من خدمة القطاع الخاص الفلسطيني وان يتمكن من تحقيق قفزة جديدة لمسيرة سلطة النقد التي حققت الكثير من الإنجازات، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على أداء الجهاز المصرفي.

وشكر المحافظ الشوا الحاضرين من رجال الاعمال، مؤكداً على أن سلطة النقد ماضية على قدم وساق من أجل تحقيق أهدافها وخدمة الشعب الفلسطيني، وأنه سوف يستكمل مسيرة سلطة النقد المتطورة باستمرار، والعمل على تذليل العقبات بالتعاون مع البنوك من اجل تحسين اداء رجال الاعمال .

وتطرق الشوا الى قضيتين في غاية الاهمية تواجهه كمحافظ لها علاقة هامة بأداء رجال الاعمال والتجار تتمثلان بالحوالات البنكية لإتمام الصفقات التجارية وحل ازمة السيولة والكاش في البنوك لادخال تسهيلات .

واوضح الشوا ان سلطة النقد ستدخل تسهيلات في المعاملات المصرفية للمواطنين بشكل عام ورجال الاعمال بشكل خاص بزيادة فروع ومكاتب البنوك ومراكز الصراف الالي وربطها بنظام موحد والعمل ايام السبت ، وتشجيع مراكز نقاط البيع الالكترونية لمواجهة اية ازمات تطرأ .

انتهى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد