بالفيديو والصور: هشام زقوت يفوز بجائزة شيرين أبو عاقلة للتميز الإعلامي

هشام زقوت يفوز بجائزة شيرين أبو عاقلة للتميز الإعلامي

منحت جامعة بيرزيت مراسل قناة الجزيرة في غزة ، هشام زقوت، جائزة شيرين أبو عاقلة للتميز الإعلامي للعام 2024، والتي خصصت هذا العام لصحفيي قطاع غزة، تقديرًا لدورهم في تغطية الحرب المتواصلة على قطاع غزة.


وتسلم الجائزة نيابة عن زقوت مدير مكتب الجزيرة في فلسطين وليد العمري، وذلك خلال فعالية الإعلان عن نتائج مسابقة شيرين للتميز الإعلامي، والتي أطلقتها الجامعة بعد استشهاد شيرين أبو عاقلة تخليداً لذكراها وتحفيزاً للإبداع والعمل الإعلامي النوعي.


وأشاد رئيس لجنة جائزة شيرين أبو عاقلة للتميز الإعلامي عماد الأصفر بالعمل المقدم من مراسل الجزيرة.


وقال الأصفر، إنه لم يكن سهلاً اختيار العمل الفائز بالجائزة، مشيراً أن شروط لجنة التحكيم أن يكون العمل موضوعياً، وشمولياً لأن القضية الفلسطينية أصبحت تعامل بالتجزئة، والقضايا الهامشية، وسعت اللجنة لاختيار عملاً عميقاً، لأن الصراع الفلسطيني مع الاحتلال طويل، وليس ابن السابع من أكتوبر، وكذلك أرادت عملاً دقيقاً، لأن القضية الفلسطينية لا تحتاج إلى المبالغة ولا تحتاج إلى التهويل، وشددت شروط اللجنة أن يكون العمل بمنتهى الجودة دون أن يغفل الحداثة، متابعاً، لذلك تم اختيار العمل المقدم من الزميل هشام زقوت.


من جانبه، قال وليد العمري مدير مكتب الجزيرة في فلسطين، إن فوز زقوت بالجائزة هو تكريم لكل الزملاء والزميلات في غزة الذين يوصلون الليل بالنهار من أجل أن ينقلوا الحقيقة، حول هذه النكبة المتجددة، التي تصيب أهلنا في غزة.

 

WhatsApp Image 2024-05-21 at 11.33.01 AM.jpeg
WhatsApp Image 2024-05-21 at 11.33.01 AM (3).jpeg
WhatsApp Image 2024-05-21 at 11.33.01 AM (2).jpeg
WhatsApp Image 2024-05-21 at 11.33.01 AM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد