الحسانية: مواد بناء لدفعة جديدة من المتضررين

غزة / سوا / أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة التوافق الفلسطينية مفيد الحساينة عن أسماء دفعة جديدة من المواطنين الحاصلين على مواد البناء وعددهم (970) متضرر ضمن مشاريع المنحة الكويتية.


وأكد الحساينة في بيان وصل وكالة (سوا) أن الجانب الاسرائيلي أعطى موافقة لإدخال مواد بناء للمشاريع الخاصة بالمواطنين غير المتضررين وعددهم (86) مواطن، مؤكداً أن بإمكانهم التوجه لشركات توزيع مواد البناء للحصول على مواد البناء اللازمة لهم .


وأشار إلى الجانب الإسرائيلي وافق على صرف مواد البناء للمتضررين ولم يرفض أي اسم، مشيراً إلى أن المواطنين الموافق على أسمائهم يستطيعون الحصول على مواد الاعمار من أي موزع .


وشدد على أن وزارته تواصل عملها ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المهدمة كليا، كما أصدر توجيهات لكافة طواقم الوزارة الهندسية والفنية والإدارية بتقديم كافة المساعدة والعون للمواطنين أصحاب المنازل المدمرة.


وشكر الحساينة دولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم الكبير ومساندتهم لأبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنا جهود وزارة الشؤون المدنية والوزير حسين الشيخ ، ودورهم الهام في التنسيق لإدخال مواد الاعمار إلى قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد