من هو هاني الحامد زوج لجين عمران – قصة حبهم وطلاقهم

 من هو هاني الحامد زوج لجين عمران

من هو هاني الحامد زوج لجين عمران – قصة حبهم وطلاقهم، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، قصة طلاق هاني الحامد زوج لجين عمران، كما تساءل الكثير من الناس، عن من هو هاني الحامد زوج لجين عمران.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك يوف نرفق لكم في سطور المقال التالي، من هو هاني الحامد، من هي لجين عمران، وحقيقة قصة الحب فيما بينهم التي انتهت في الطلاق.

حقيقة قصة حب هاني الحامد زوج لجين عمران وطلاقهم

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر زواج الإعلامي الكويتي هاني الحامد والإعلامية السعودية لجين عمران، بالإضافة إلى شائعات عن حدوث طلاق بينهما، ولكن يجب التنويه إلى أن هذه الأخبار ليست مدعومة بأي مصدر رسمي وليس هناك أي تصريح من الزوجين يؤكد هذه الأحداث.

على العكس من ذلك، فإن العلاقة الحالية بين هاني الحامد ولجين عمران هي علاقة زمالة في مجال العمل، حيث يشتركان في تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC1.

من هو هاني الحامد زوج لجين عمران

هاني الحامد زوج لجين عمران، الإعلامي الكويتي من أصل عراقي وفئة البدون، يعيش حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، وُلد في منتصف شهر يوليو عام 1986، وبلغ من العمر 37 عامًا، كان يعيش في الكويت مع عائلته قبل بدء الغزو العراقي للكويت، حيث اضطرت عائلته للانتقال إلى العراق. بعد ذلك، حصل هاني على الجنسية البريطانية.

بدأ هاني الحامد مسيرته في مجال الإعلام منذ عام 2010 وسرعان ما نجح في تحقيق شهرة واسعة، مما جعله أحد أشهر الإعلاميين في الوطن العربي.

من هي لجين عمران

R.jpg
 

لجين عمران، إعلامية سعودية، وُلدت في 26 أكتوبر 1977 في مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية، رغم أنها تزوجت في سن مبكرة وأنجبت ثلاثة أبناء، جيلان وسمير، إلا أنها انفصلت عن زوجها.

بدأت مشوارها المهني في عام 1999 حيث عملت كمنسقة في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي، لكنها سرعان ما انتقلت إلى مجالات مهنية متنوعة قبل أن تجد نفسها في مجال الإعلام. واشتهرت بشكل خاص من خلال برنامجها الإعلامي الشهير "صباح الخير يا عرب".

من هي زوجة هاني الحامد الحقيقة

بالنسبة لزوجة هاني الحامد، يجدر بالذكر أن هاني الحامد ليس متزوجًا حاليًا، سُبق أن أعلن عن خطبته منذ عدة سنوات دون الكشف عن هوية خطيبته أو تفاصيل إضافية، ومع مرور الوقت، لم تظهر معلومات رسمية تؤكد زواجه، مما يشير إلى أنه قد يكون انفصل عن خطيبته ولم تُعرف تفاصيل إضافية بشأن علاقته الزوجية.

من هو زوج لجين عمران

ترددت أخبار عن تجربة زواجية متعددة في حياة لُجين عمران، إذ يعتقد أنها ارتبطت بثلاثة أزواج على مر السنوات. في بدايتها، تزوجت لجين عمران وهي في سن صغيرة من رجل سعودي، ونتيجة لهذا الزواج أنجبت ابنين هما سمير وجيلان. بعد فترة، تم الانفصال عن زوجها الأول.

من ثم، تزوجت لجين عمران مرة أخرى، وهذه المرة من رجل قطري وهو الشيخ سلمان آل ثاني. وبعد مضي فترة من هذا الزواج، قاما بالانفصال أيضًا. حاليًا، يُشاع أنها متزوجة من رجل الأعمال الإماراتي سيف المنصوري.

كم عمر لجين عمران – جنسية لجين عمران

لجين عمران تبلغ من العمر 45 عامًا، وُلدت في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية في عام 1977م، تعتبر لجين عمران جزءًا من عائلة سعودية فنية وهي الشقيقة الكبرى للفنانة والممثلة أسيل عمران، بدأت مسيرتها الإعلامية كمقدمة برامج في التلفزيون البحريني خلال عام 2004م بعد أن عملت في مجال المصرف في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق. انتقلت بعد ذلك إلى العمل في عدة قنوات إعلامية مختلفة، وتحققت شهرتها الكبيرة بعد أن عملت كمقدمة برامج في برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC.

قد يهمك:

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام

انستقرام لجين عمران

تمتلك الإعلامية السعودية لُجين عمران حسابًا نشطًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، ويمكن متابعتها "من هنا". تحظى لجين بشعبية كبيرة على هذه المنصة حيث يتابعها أكثر من 11 مليون متابع، كما تُعرف بنفسها كمذيعة وتشغل أيضًا دور سفيرة لماركة المجوهرات العالمية بولغرب.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متبعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، من هو هاني الحامد زوج لجين عمران – قصة حبهم وطلاقهم، كم عمر لجين عمران، جنسية لجين عمران، انستقرام لجين عمران، من هو هاني الحامد زوج لجين عمران، من هي زوجة هاني الحامد الحقيقة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد