من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام

من هو ولد انغام الكويتي

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام، تصدر وسم "ولد انغام الكويتي" محركات البحث العالمية، منذ ساعات الصباح، حيث تساؤل الكثير منهم من ولد انغام الكويتي.

بدورها، تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال التالي،

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا بالإضافة إلى عمر ولد انغام، فوالدته واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي حققت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

من هو ولد انغام الكويتي

عبد الرحمن بن فهد الشلبي هو ابن الفنانة الكويتية أنغام من زوجها السابق فهد الشلبي، إنه يحمل الجنسيتين المصرية والكويتية، وهو الابن الثاني لأنغام، درس في مدرسة أي جي وتخرج منها في عام 2022، وحاليًا ينوي دراسة المجال الاقتصادي، غالبًا ما كان يظهر مع والدته أنغام على المسرح بعد انتهاء حفلاتها الغنائية.

من-هو-ولد-انغام-الكويتي-ويكيبيديا.webp
 

عمر ولد انغام الكويتي - مواليد كم ولد انغام الكويتي

عبد الرحمن، وُلد في الكويت في 23 ديسمبر 2005، وهو حاليًا في سن السابعة عشرة، ينتمي إلى عائلة فنية بأصول كويتية مصرية، حيث تعتبر والدته الفنانة المصرية أنغام ووالده الموسيقار فهد الشلبي، حاليًا، يقيم مع والدته في جمهورية مصر العربية بعد انفصال والديه في عام 2008، عبد الرحمن كان محورًا للجدل فيما يتعلق بالنفقة والرعاية بين والديه بعد قضية قانونية أُقيمت بينهم

من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا

الاسم الكامل: عبد الرحمن فهد محمد الشلبي.

اسم الشهرة: عبد الرحمن الشلبي.

تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر عام 2005م.

العمر: 17 عامًا.

محل الميلاد: دولة الكويت.

الجنسية: كويتية، مصرية.

الديانة: مسلم.

اسم الأب: فهد محمد الشلبي.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

الأشقاء: لديه أخ واحد يدعى عمر.

المهنة: طالب جامعي.

زوج انغام الكويتي – والد ولد انغام الكويتي

والد عبد الرحمن الشلبي ولد أنغام هو فهد بن محمد الشلبي، موزع ومؤلف موسيقى كويتي الجنسية. يُشهر عبد الرحمن بتوزيع وتأليف العديد من الأغاني لكبار الفنانين في الوطن العربي، وقد تميز بأعماله في مجالات السينما والتلفزيون في مصر والعالم، تزوجت الفنانة أنغام منه في 30 مايو عام 2004 بتوثيق شرعي من وزارة العدل، لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال خلال عام 2008.

قد يهمك: 

من هو حازم عبدالله المطرفي - قصة حازم المطرفي

عمر دانية الشافعي المذيعة السعودية – إطلالة دانية الشافعي يوم زفافها

من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، من هو ولد انغام الكويتي ويكيبيديا – عمر ولد انغام، بالإضافة إلى من هو  زوج انغام الكويتي -  والد ولد انغام الكويتي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد