موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد ضد الأخدود

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية، خلال هذه الساعات عن موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربية من جديد نحو المملكة العربية السعودية، والتي تحتضن في ملاعبها دوري روشن ذو الأجواء ال حماس ية والتنافسية وخاصة بعدما ضمّ العديد من نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدة وكريم بنزيما.

وتعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي من المباريات الشيقة والمثيرة والتي تنتظرها الجماهير العربية، حيث ستقام علي ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

معلق-مباراة-الاتحاد-والأخدود.jpeg.webp

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور التالية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معلومات أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود

ستُقام مباراة الاتحاد ضد الأخدود على أرض ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويلتقي فريقي الأخدود والاتحاد في إطار جولة السادسة من دوري روشن، وتُعد هذه المباراة الأولى من جولة السادسة في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وستجمع أيضاً بين فرق الوحدة وضمك في نفس اليوم والوقت.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الأخدود

إليكم متابعينا توقعات تشكيلة الاتحاد المتوقعة في مواجهة الأخدود هي كالتالي:

- حراسة المرمى: جروهي.
- خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.
- خط الوسط: فابينيو، كانتي، كورونا دو، رومارينهو.
- خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

اقرا أيضا: موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود

ستُنقل مباراة الاتحاد ضد الأخدود عبر شبكة قنوات SCC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي. وتعتبر هذه المباراة جزءًا من جولة السادسة لدوري روشن السعودي، وستكون متاحة للمشاهدين على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة.

معلق مباراة الاتحاد ضد الأخدود 

جرى تعيين بلال علام وعبدالله الغامدي للتعليق على مباراة الاتحاد ضد الأخدود في إطار الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 6 مساءً.

جدول ترتيب دوري روشن قبل بداية الجولة السادسة

بعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. يأتي بعده التعاون في المركز الثاني بنفس الرصيد البالغ 13 نقطة، ويليه في المركز الثالث الاتحاد برصيد 12 نقطة.

الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما يجلس الاتفاق في المركز الخامس برصيد 10 نقاط. النصر يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط، وال فتح في المركز السابع برصيد 8 نقاط. أما الفيحاء فهو في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وبهذا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد