موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من متابعي فريق ريال مدريد الملكي خلال هذه الساعات عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من عشاق كرة القدم الإسباني وخاصى جماهير ريال مدريد في الوطن العربي، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

ويحتضن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي، خلال الأيام المقبلة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

174471-سقوط-ريال-مدريد-أمام-اياكس.jpg

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

من المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في مباراة مهمة يوم الأحد المقبل الموافق 17 سبتمبر 2023، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

وستنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرا أيضا: موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ريال سوسيداد

من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد في مواجهة سوسيداد على النحو التالي:

- حراسة المرمى: كيبا.
- خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فران جراسيا.
- خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، إدوارد كامافينجا، جود بيلينغهام.
- خط الهجوم: رودريجو جوس، خوسيلو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المذيع الحصري والوحيد للمباريات الخاصة ببطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للمشاهدين فرصة مشاهدة مباراة ريال مدريد مقابل ريال سوسيداد على قناة beIN Sports Premium1HD.

وفيما يلي تردد قناة beIN Sports Premium1HD:

لقطة الشاشة 2023-09-13 101318.png

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 12 نقطة، في حين يجلس فريق ريال سوسيداد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي ختام هذا المقال، نكون قد وضحنا لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد