موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث الكثير من عشاق كرة القدم الإسباني خلال هذه الساعات عن موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون من  متابعي نادي برشلونة الإسباني عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وذلك من خلال السؤال التالي: متى مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس؟

ويواصل فريق برشلونة استعداداته لمواجهة ريال بيتيس في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في موسم 2023-2024. حيث يتوجه الفريق إلى ستاد "سبوتيفاي كامب نو" لاستضافة لقاء مرتقب بينه وبين ريال بيتيس في إطار منافسات الليجا.

357.jpg

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

من المقرر أن تجرى مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يمتلك رصيدًا يبلغ 10 نقاط، فيما يجلس فريق ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وستُلعب المباراة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على الملعب الأولمبي في مونتجويك بكتالونيا، وستنطلق بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب العربي.

اقرا أيضا: جدول مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال بيتيس

وفيما يلي متابعينا الكرام، توقعات التشكيلة لفريق برشلونة أمام ريال بيتيس:

- حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

- خط الدفاع: كوندي، بالدي، كانسيلو، كريستنسن.

- خط الوسط: أوريول روميو، جافي، جوندوجان، فرينكي دي يونج.

- خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

ستكون مباراة برشلونة وريال بيتيس متاحة للمشاهدين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم بث المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورتس HD3، التابعة لمجموعة قنوات BeIN، والتي تحمل حقوق بث بطولة الدوري الإسباني حصريًا في المنطقة المشار إليها.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة متاحة أيضًا عبر قنوات بي إن سبورتس الفرنسية، وايلفين سبورتس البرتغالية والبلجيكية، وقناة دازن الألمانية، وديجي سبورتس الرومانية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الرياضية الأوروبية الأخرى التي ستبث المباراة بثًا مباشرًا.

استعدادات رشلونة وريال بيتيس

برشلونة يتطلع إلى مواصلة نجاحاته في الدوري الإسباني تحت إشراف مدربه الشاب تشافي هيرنانديز بعد أن حقق انتصارين متتاليين في المسابقة.

فقد تمكن برشلونة من الفوز على إسبانيول في ديربي كتالونيا بنتيجة 1-0، ومن ثم حقق انتصارًا مهمًا على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة خارج الديار.

وتعاقب برشلونة على مجموعة من النتائج الإيجابية هذا الموسم في الليجا حيث شارك في 14 مباراة، فاز في 6 منها، وخسر 3، وتعادل في 5 مباريات، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

من المهم ملاحظة أن المباراة المقبلة لبرشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث يواجه ريال بيتيس الذي يظهر أداءً مميزًا هذا الموسم ويسعى بدوره للفوز وحصد النقاط الثلاثة.

ويأتي ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 23 نقطة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، الذي وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد