تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية

تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية

تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية - حيث يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات في جمهورية العراق خلال هذه الساعات، عن تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية.

وتعد مباراة العراق ضد تايلاند فرصة مؤاتية لمنتخب أسود الرافدين للاستعداد للاستحقاقات القادمة لا سيما التصفيا الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا ومونديال 2026.

وتأتي مباراة العراق ضد تايلاند ضمن الدور النهائي من بطولة كأس الملك التايلاندي 2023 الودية، التي جمعت منتخبات العراق والهند ولبنان بالإضافة للبلد المستضيف تايلاند.

ويستعد أسود الرافدي، بعد فوزهم على الهند ووصوله إلى المباراة النهائية، إلى تكرار إنجاز المباراة الماضية في الوصول إلى شباك الحارس التايلندي مبكراً بغية تحقيق كأس البطولة. 

WhatsApp Image 2023-09-09 at 21.26.33.jpeg.jpg

ونستعرض لكم متابعين الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق ضد تايلاند

مباراة العراق ضد تايلاند في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك تايلاند، ستقام اليوم الأحد الموافق 10سبتمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت العراق.

وتعتبر هذه المباراة جزءًا من بطولة كأس ملك تايلاند الودية الرباعية، حيث ستقام على ملعب الذكرى 700، وسينطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لبغداد.

تشكيلة العراق ضد تايلاند

من المتوقع، أن يمنح مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهند، وخاصة في مراكز الدفاع والوسط، بالإضافة إلى تغيير حارس المرمى.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لمباراة العراق ضد تايلاند:

- حراسة المرمى: أحمد باسل.
- خط الدفاع: حسين علي، ماسيس آرتين، علي عدنان.
- خط الوسط: أمير العماري، أسامة رشيد، إبراهيم بايش، أحمد فرحان، بشار رسن.
- خط الهجوم: علي الحمادي، باشانغ عبد الله.

اقرا أيضا: موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد تايلاند

سيتم نقل مباراة العراق ضد تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية عبر القناة الرابعة العراقية كوسيلة تلفزيونية للبث. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة BBT7 التايلاندية بنقل المباراة أيضًا، مماثلة لمباراة العراق والهند في الدور نصف النهائي من البطولة.

وفيما يلي تردد القناة الرابعة العراقية:

1- تردد القناة الرابعة العراقية على نايل سات:

- التردد: 11678

- الاستقطاب: أفقي

- معامل التصحيح : 27500

- معدل الترميز : 5/6

2- تردد القناة الرابعة العراقية على عرب سات:

- التردد: 11747

- الاستقطاب: عمودي

- معامل التصحيح: 27500

- معدل الترميز: 2/3

وفي ختام مقالنا هذا، نكون قد وضحنها لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة العراق ضد تايلاند اليوم في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية، والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد