تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من محبي كرة القدم الأوروبية خلال هذه الساعات عن تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون من متابعي المنتخب الهولندي ونظيره الإليرلندي في الوطن العربي، خلال هذه الساعات عبر محركات البحث وخاصة "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ويلعب كل من المنتخب الهولندي ونظيره الإيرلندي ضمن المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2024، حيث يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يحتل منتخب إيرلندا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة وترددها، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى قد تعجبكم.

موعد مباراة هولند ضد إيرلندا

ستقام مباراة قوية بين منتخبي هولندا وإيرلندا في استاد أفيفا مساء يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر، ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

وستنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد إيرلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة هولندا ضد إيرلندا:

إليكم متابعينا الكرام خلال السطور التالية، تشكيلة المنتخب الهولندي ضد نظيره الإيرلندي  ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024:

- حراسة المرمى: مارك فليكين.

- خط الدفاع: آكي، فان دايك، دومفريس، جيرترويدا، بليند.

- خط الوسط: دي روون، فرينكي دي يونغ، سيمونز.

- خط الهجوم: فاوت فيخهورست، جاكبو.

اقرا أيضا: موعد التصويت لاختيار جوائز الفيفا "ذا بيست" 2023

ترتيب المجوعة الثانية من تصفيات يورو 2024

يشارك المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة الثانية، ويتنافس مع منتخبات فرنسا، اليونان، جبل طارق، وإيرلندا. وتصنف المجموعة حالياً على النحو التالي:

1- فرنسا: 15 نقطة.

2- هولندا: 6 نقاط.

3- اليونان: 6 نقاط.

4- إيرلندا: 3 نقاط.

5- جبل طارق: بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد إيرلندا

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المسؤولة عن بث مباريات تصفيات بطولة يورو في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستتم إذاعة المباراة على قناة BeIN Sports 1، وسيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

وفيما يلي تردد BeIN Sports 1:

1- تردد BeIN Sports 1 على نايل سات

- التردد 12604.

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4 . عبر الاستقطاب الأفقي

2- تردد BeIN Sports 1 على عرب سات

- التردد 11013

- معامل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

- عبر الاستقطاب الأفقي.

وبها نصل إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول حول تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة وترددها، بالإضافة إلى تفاصيل نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد