موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة - حيث يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية خلال هذه الساعات عن موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

تساءل الكثير من متابعي المنتخبين البرتغالي ولوكسمبرج عبر محركات البحث وخاصة "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

المنتخب البرتغالي، واحد من أبرز المرشحين للفوز بلقب يورو 2024، سيواجه تحديًا  كبيرًا في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية حينما يواجه منتخب لوكسمبورج.

وعلى الرغم من أن منتخب لوكسمبورج ليس ضمن الفرق الكبيرة في القارة العجوز، إلا أنه قدم أداءً مذهلاً وغير متوقع في بداية مسار التصفيات. وبالتالي، ستكون مباراة البرتغال ولوكسمبرج اختبارًا حقيقيًا لطموحات البرتغال في التأهل إلى النهائيات.

1249539451.jpeg

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تعجبكم.

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج

مباراة البرتغال ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 ستقام يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، على أرض ملعب ألجارفي مدينة فارو البرتغالية.

وستنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية

وفيما يلي توقيت بداية المباراة في بعض الدول العربية:

- 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، سوريا ولبنان والعراق واليمن.

- 8:45 مساءاً بتوقيت السودان وليبيا

- 7:45 مساءاً بتوقيت تونس

رونالدو يغيب عن المباراة

وبسبب تراكم الإنذارات لديه، سيغيب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة القادمة التي ستجمع منتخب البرتغال بلوكسمبورج يوم الإثنين المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024. هذه المباراة ستكون ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

كان رونالدو قد شارك في مباراة سابقة جمعت البرتغال بسلوفاكيا في الجولة الخامسة من التصفيات، حيث تلقى بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف ضد حارس المرمى المنافس. ورغم أن تقنية الفيديو تم استخدامها في هذا السياق، إلا أنه لم يتم طرده.

وعلى إثر هذا الحدث، سيغيب كريستيانو رونالدو عن المباراة المقبلة يوم الإثنين ضد لوكسمبورج. بالإضافة إلى ذلك، رونالدو يعتبر واحدًا من عشرة لاعبين خارج قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023.

تشكيلة البرتغال المتوقعة ضد لوكسمبرج

من المتوقع أن يقدم المدرب روبرتو مارتينيز التشكيلة التالية لمنتخب البرتغال في المباراة:

- التشكيل: 3-5-2

- حراسة المرمى: ديوجو كوستا

- خط الدفاع: دانيلو بيريرا - روبن دياش - أنطونيو سيلفا

- خط الوسط: جواو كانسيلو - بالينيا - برونو فيرنانديش - برناردو سيلفا - ديوجو دالوت

- خط الهجوم: بيدرو نيتو - رافاييل لياو

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد لوكسمبرج

من المتوقع، أن تُنقل المباراة على عدة قنوات رياضية عالمية ومحلية، ولكن القناة الرسمية التي ستبث مباريات المنتخب البرتغالي هي قناة "بي إن سبورت 1".

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية تقوم بنقل مباريات تصفيات يورو 2024، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباريات عبر تطبيق TOD TV، حيث ستتاح مباراة سلوفاكيا والبرتغال للمشاهدين على هذا التطبيق.

ويعتبر هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لطموحات منتخب البرتغال في المنافسة على لقب يورو 2024، وذلك خاصةً في ضوء تألق منتخب لوكسمبورج.

وفيما يلي تردد BeIN Sports 1:

1- تردد BeIN Sports 1 على نايل سات

- التردد 12604.

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4 . عبر الاستقطاب الأفقي

2- تردد BeIN Sports 1 على عرب سات

- التردد 11013

- معامل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

- عبر الاستقطاب الأفقي.

وفي ختام مقالنا، نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة "سوا" كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد