موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، حيث يبحث متابعي فريق النصر في المملكة العربية السعودية خاصة، والوطن العربي عامة،عن موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون من محبي النجم البرتغال كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي النصر السعودي، خلال الساعات الماضية، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاقي ومتابعي كرة القدم السعودية في كل مكان، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المقبلة في دوري روشن السعودي موسم 2024-2023.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة النصر القادمة

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة النصر القادمة ضد نظيره نادي الرائد في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تُلعب مباراة النصر القادمة، في مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، ضمن منافسات موسم 2023-2024، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل نادي النصر المركز السادس برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الرائد

إليكم متابعين االكرام خلال السطور التالية، تشكيلة فريق النصر المتوقعة خلال مباراته ضد نظيره فريق الرائد في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين:

- حراسة المرمي: نواف العقيدي

- خط الدفاع: سلطان الغنام، محمدعبدالحكيم، إيميريك لابورت، جيسلان كونان

- خط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو دا سيلفا

- خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني

اقرا أيضا: مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر سابقا

اقرا أيضا: موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: تشكيلة هولندا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة

سيتم بث أحداث مباراة النصر ضد الرائد عبر قناة SSC السعودية الرياضية، والتي تُعتبر الناقل الحصري لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط.

يمكنك الاستماع إلى قنوات SSC اكستر عبر القمر نايل سات باتباع الإعدادات التالية:
- التردد: 12523.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل التصحيح: 5/6.
- الاستقطاب: عمودي.

ويمكن أيضًا متابعة قنوات SSC اكستر عبر القمر عرب سات باستخدام الإعدادات التالية:
- التردد: 11747.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل التصحيح: 2/3.
- الاستقطاب: عمودي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد