وفاة أميرة الحربي أم عمر تطور جديد في قضية الوفاة

وفاة أميرة الحربي أم عمر تطور جديد في قضية الوفاة

وفاة أميرة الحربي أم عمر تطور جديد في قضية الوفاة ، حيث أمر النائب العام في السعودية اليوم الثلاثاء 18 يوليو / تموز 2023 ، ب فتح تحقيق جدي وحقيقي في ظروف وفاتها بخطأ طبي وتشكيل فريق من النيابة العامة للقيام بذلك ، حيث أثار ملف وفاتها الكثير من الرأي العام في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وفاة أميرة الحربي ام عمر

وبحسب ما أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية فإن وفاة أميرة الحربي أم عمر التي تعتبر واحدة من رواد صناعة المحتوى في المملكة العربية السعودية، جاءت في تمام الساعة الـ8 صباحا، على إثر تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وقالت النيابة العامة في السعودية إنه تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حيثيات وفاة أميرة الحربي أم عمر بعد انفجار الزائدة الدودية نتيجة شبهة تشخيص طبي خاطئ.

وعدد من المنصات الاجتماعية الرسمية اليوم الاثنين 17 يوليو / تموز 2023 ، عن وفاة أميرة الحربي أم عمر وهي مشهورة سناب شات في المملكة العربية السعودية ، والتي تحظى بمتابعة كبيرة جدا من قبل المواطنين سواء في المملكة أو خارجها ، حيث تعد من أبرز الناشطات على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية.

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بالغ حزنهم في وفاة أميرة الحربي أم عمر والتي تعتبر من أبرز النساء السعوديات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات.

سبب وفاة أميرة الحربي ام عمر مشهورة سناب شات ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد