تفاصيل الاتصال الهاتفي بين هنيه والنخالة حول جنين

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين هنيه والنخالة حول جنين

قالت حركة حماس اليوم الثلاثاء 4 يوليو / تموز 2023 إن اتصالا هاتفيا جرى بين رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية ، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة حول مجريات وتطورات المواجهة في مخيم جنين.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

هنية والنخالة يشيدان بصمود مخيم جنين ومقاومته الباسلة

خلال اتصال بينهما تباحث الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ظهر اليوم الثلاثاء مع أخيه المجاهد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي حول مجريات وتطورات المواجهة الدائرة في مخيم جنين والعدوان الهمجي الذي تقوم به قوات الاحتلال والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

وأشادا خلال الاتصال بصمود شعبنا ومقاومته والوحدة الميدانية التي تجلّت بين مختلف القوى والفصائل، وانخراط الجميع في الدفاع عن المخيم، بما يؤكد أن المقاومة هي الخيار الاستراتيجي لشعبنا في التعامل مع الاحتلال وسلوكه العدواني وسياساته الاستيطانية والتصفوية.

وأكد القائدان ضرورة تعزيز المقاومة والإسناد المباشر والكامل للمخيم، وإفشال أهداف الاحتلال من النيل من المقاومة ومقدراتها، مشددين على أن المقاومة ستتواصل بالوسائل والمستويات كافة وفي مختلف الجهات، معتبرين جنين معركة لها ما بعدها من حيث التأثير والنتائج والتداعيات.

وأكد الأخوان على استمرار التواصل والتشاور الدائم وتقدير الموقف لاتخاذ القرارات التي تتلاءم وطبيعة تطورات الوضع الميداني على قاعدة وحدة الشعب والقضية والمقاومة في أماكن تواجدها كافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد