ما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي الجديد - إدوارد ميندي ويكيبديا

ما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي الجديد - إدوارد ميندي ويكيبديا

ما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي الجديد - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية والجارية، عقب إعلان نادي الأهلي السعودي رسمياً توقيعه مع اللاعب السنغالي إدوارد ميندي قادماً من الدوري الإنجليزي الممتاز من البلوز تشيلسي، ويأتي ذلك البحث عبر العديد من محركات البحث العالمية والشهيرة وأبرزها محرك البحث جوجل، عدا عن التسائل عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية.

ويبحث الآلآف من المتابعين والجماهير العربية والرياضية منها تحديداً، وعشاق كرة القدم العربية والسعودية، من مشجعي النادي الأهلي السعودي ومن غيرهم من جماهير الأندية من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، عن موضوع ما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي الجديد.

ويقدم لكم طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل حول تعاقد النجم السنغالي إدوارد ميندي مع الأهلي السعودي، وكل ما ترغبو في معرفته عن الصفقة، عدا عن كافة التفاصيل المتعلقة بما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي الجديد، والسيرة الذاتية للنجم الأفريقي ميندي.

عقد ميندي مع الأهلي السعودي

في الساعات القليلة الماضية تم الإعلان رسمياً أن إدوارد ميندي، حارس المرمى السنغالي، سينتقل إلى نادي الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من تشيلسي.

إقرأ أيضاً: ديانة كانتي لاعب الإتحاد الجديد - نغولو كانتي ويكيبيديا

 ووفقًا لتقرير الصحفي فابريزيو رومانو، فإن قيمة الصفقة تبلغ 17 مليون جنيه استرليني، وستذهب هذه الأموال إلى تشيلسي كتعويض عن بيع ميندي.

وبعد رحيل ميندي، يخطط تشيلسي الآن للبحث عن حارس مرمى بديل لتعويض فراقه، ووفقًا للتقارير، أصبح أندري أونانا، حارس ميلان الإيطالي، خيارًا محتملاً لتعزيز صفوف تشيلسي. وسيقوم النادي بدراسة إمكانية ضمه والتفاوض لإتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً: عقد ميندي مع الأهلي - كم الراتب ومدة التعاقد

من هو إدوارد ميندي لاعب الأهلي الجديد

وفي الفقرة الآتية نضع بين أيديكم كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في معرفته حول موضوع من هو إدوارد ميندي لاعب الأهلي السعودي الجديد، وديانة ميندي لاعب الأهلي.

إدوارد ميندي: حارس مرمى منتخب السنغال ونجم تشيلسي

إدوارد ميندي هو لاعب كرة قدم سنغالي يلعب في مركز حارس المرمى لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمثل منتخب السنغال الوطني. ولد في السنغال في 1 مارس 1992، مما يعني أنه حالياً يبلغ من العمر 31 عامًا.

إدوارد ميندي ويكيبيديا

بدأ ميندي مسيرته الكروية في فرنسا، حيث انضم إلى أكاديمية نادي لوهافر قبل أن يوقع عقدًا احترافيًا مع فريق شيربورج في دوري الدرجة الثالثة في عام 2011. ومن ثم، لعب في عدة أندية بما في ذلك ريمس ورين.

في سبتمبر 2020، انتقل ميندي إلى تشيلسي في صفقة قياسية قدرها 22 مليون جنيه إسترليني. وبسرعة، أثبت نفسه كحارس أساسي في الفريق وأصبح أول حارس مرمى أفريقي يلعب في تشيلسي الأول.

قدم ميندي أداءً مذهلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة. وأيضًا، حقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا بالحفاظ على شباكه نظيفة في تسع مباريات.

بالإضافة إلى مسيرته الكروية، يحافظ ميندي على حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء. لديه زوجة وأطفال، ويتلقى الدعم الكبير من عائلته في مسيرته الرياضية. وعلى الرغم من أصوله السنغالية، وقد قرر تمثيل منتخب غينيا بيساو في البداية، ولكنه انتقل لاحقًا إلى منتخب السنغال وساهم في تحقيقه للنجاحات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كم عمر ميندي لاعب الأهلي؟

وتحدثت تقارير إنجليزية عدة عن ديانة إدوارد ميندي، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، إدوارد ميندي الذي ولد ونشأ في السنغال في 1 مارس 1992، يبلغ من العمر31 عامًا، ويحمل الجنسية السنغالية وحصل أيضًا على الجنسية الفرنسية، وهو يمثل منتخب السنغال الأول لكرة القدم.

كم طول ميندي لاعب الأهلي الجديد؟

وعند الحديث عن طول إدوارد ميندي، لاعب تشيلسي السابق والأهلي السعودي الحالي في دوري روشن، فإن طوله يقدر ب 194 سانتي متر، ويعتبر طوله مناسب بالنسبة لحارس مرمى، وطويل إذا ما قورن بمتوسط أطوال لاعبي كرة القدم العالميين، عدا عن أن وزنه حالياً يقدر ب 84 كيلو.

ما هي ديانة ميندي لاعب الأهلي؟

وتضاربت العديد من المصادر التي تحدثت عن ديانة ميندي لاعب الأهلي السعودي الجديد، ما بين الإسلام والمسيحية، ولا يوجد حتى هذه اللحظة مصادر رسمية تثبت ديانة إدوارد ميندي اللاعب السنغالي لاعب تشيلسي السابق.

وكانت قد قدرت تكلفة انتقاله إلى تشيلسي بما يقارب 22 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، ووقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي.

هل ميندي مسلم؟

وكان قد تحدث الكثير من الصحفيين والمصادر الصحفية عبر مختلف المواقع الالكترونية وغيرها من وسائل الإعلام المختلفة، عن ديانة ميندي اللاعب الجديد المنتقل لصفوف نادي الأهلي السعودي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقالت تلك المصادر أن ديانة إدوارد ميندي الأقرب هي الإسلام، بحكم جنسيته السنغالية، عدا عن الكثير من لاعبي المنتخب السنغالي هم من أبناء الديانة الإسلامية.

وبهذا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال والتقرير كافة التفاصيل التي تسائلتم عنها فيما يتعلق بصفقة انتقال اللاعب ادوارد ميندي للأهلي السعودي، وتحديداً عن ديانة ميندي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد