موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة والقناة الناقلة

موعد حفل تقديم كانتي مع الاتحاد.jpg

موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة والقناة الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والمقبلة من هذه الأيام الأولى من شهر ذي الحجة عبر مختلف محركات البحث العالمية والشهيرة وأبرزها محرك البحث جوجل، بعدما تم الإعلان رسمياً من قبل إدارة نادي إتحاد جدة السعودي عن التعاقد رسمياً مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، قادماً من البلوز تشيلسي مساء يوم أمس الثلاثاء 21 يونيو/حزيران 2023.

ويتشوّق الكثير من المتابعين والجماهير الرياضية العربية وعشاق الكرة السعودية، وعلى وجه التحديد مشجعي نادي إتحاد جدة السعودي، في معرفة متى موعد حفل تقديم كانتي لجمهور الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، على غرار ما حدث مع مواطنه النجم كريم بنزيما.

وفي هذا المقال والتقرير الآتي، نضع بين أيديكم عبر وكالة سوا كافة التفاصيل التي تتعلق بصفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي إلى الإتحاد السعودي، وكل ما تودّو في معرفته عن الصفقة وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة، القنوات الناقلة لحفل استقبال كانتي مع الاتحاد، عقد كانتي مع الاتحاد، كم راتب كانتي مع الاتحاد.

راتب كانتي مع الاتحاد

قبل الحديث عن حفل تقديم كانتي - فإن نغولو كانتي يعد واحدًا من أهم نجوم خط الوسط في العالم، وقد شارك بفاعلية في تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم للمرة الثانية عام 2018.

إقرأ أيضاً: ما هي ديانة كانتي لاعب الاتحاد الجديد - هل كانتي مسلم؟

ووفقًا للإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، سيصل راتب كانتي في الاتحاد إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد، ما يجعل إجمالي راتبه يبلغ 100 مليون يورو على مدار ثلاث سنوات، وهي مدة عقده مع النادي.

كم مدة تعاقد كانتي مع الاتحاد

مدة عقد كانتي مع الاتحاد هي ثلاث سنوات، وقد تم توضيح ذلك بعدما ترددت تقارير أولية تشير إلى أن العقد سيكون لمدة موسمين. ورغم وجود تقارير سابقة تشير إلى عقد لمدة أربع سنوات، أكد النادي أن مدة العقد الرسمية هي ثلاث سنوات.

بالإضافة إلى راتبه، سيحصل كانتي أيضًا على عقود رعاية وتسويق أخرى، بالإضافة إلى حقوق الصور. يأتي تعاقد الاتحاد مع كانتي بعد تحقيقهم لصفقة التعاقد مع كريم بنزيما في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

عمر كانتي لاعب الاتحاد

ويبلغ النجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب الاتحاد الجديد، ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق من العمر 32 عاماً، وهو من مواليد 29 مارس 1991.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كانتي مع تشيلسي في صيف 2023 الجاري، والذي لعب في ضمن صفوفه منذ عام 2016.

موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة

موعد حفل استقبال كانتي في ملعب الجوهرة "ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية" سيكون بعد وصول اللاعب لأراضي المملكة العربية السعودية، حيث أكد وكيل أعمال كانتي أن الموعد المبدئي لوصول الفرنسي إلى جدة سيكون يوم 7 يوليو القادم.

يتوقع أن يشهد حفل استقبال كانتي في ملعب الجوهرة تجمعًا جماهيريًا ضخمًا، مشابهًا لحفل استقبال اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي كان أيضًا أحد صفقات نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كانتي مع الاتحاد

وبالنسبة للقنوات الناقلة لحفل استقبال كانتي، ستكون القناة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي على YouTube وقناة السعودية الرياضية وقناة beIN SPORTS المفتوحة. ستتمكن الجماهير من مشاهدة الحفلة عبر هذه القنوات بثًا مباشرًا.

بهذا الحفل، يعبر نادي الاتحاد السعودي عن فرحته واستقباله الحار للنجم الفرنسي نجولو كانتي، ويعتبر هذا الحدث فرصة للجماهير للاحتفال والتعبير عن دعمهم للاعب والفريق في الموسم المقبل، وذلك في إطار تعزيز تشكيلة الفريق وتعزيز فرصه في المنافسة في المسابقات المحلية والدولية.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم متابعي وكالة سوا إلى نهاية تقريرنا السابق والذي كان حول عقد اللاعب الفرنسي نغولو كانتي مع الاتحاد، والذي يأتي بعد أيام من تعاقد اتحاد جدة مع نجم ريال مدريد وفرنسا كريم بنزيما، وقد أوضحنا لكم كافة التفاصيل وكل ما ترغبو في معرفته عن الصفقة وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة، القنوات الناقلة لحفل استقبال كانتي مع الاتحاد، عقد كانتي مع الاتحاد، كم راتب كانتي مع الاتحاد.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد