عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل.. كم الراتب ومدة التعاقد

كافة تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي

عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل.. كم الراتب ومدة التعاقد - حيث تضج محركات البحث ويزداد البحث بشكل كبير وملحوظ حول موضوع انتقال ميسي لإنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر من نادي باريس سان جيرمان، وذلك عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والعربية وبالتحديد تصدّر هذا الموضوع الترند على محرك البحث جوجل في مختلف دول العالم وفي المنطقة العربية والوطن العربي تحديداً.

ويتشوّق الكثير والآلآف من الجماهير الرياضية ومشجعي كرة القدم العالمية والأوروبية، عدا عن كافة محبي وعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمعرفة كافة تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل، وكم يتقاضى ميسي وكم سنة مدة التعاقد، والكثير الكثير من التفاصيل، لذلك..

نضع بين أيديكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن إنضمام وإنتقال ميسي لإنتر ميامي الأمريكي، وذلك من خلال العناوين التالية: عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل، كم راتب ميسي مع إنتر ميامي، كم مدة تعاقد ميسي مع إنتر ميامي، في أي نادي يلعب ميسي، من هو فريق ميسي الحالي.

إقرأ أيضاً: ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي - انتر ميامي فريق ميسي الجديد

في أي نادي يلعب ميسي

يرتبط عقد ميسي مع إنتر ميامي - نادي إنتر ميامي هو فريق كرة قدم أمريكي يتمتع بمقره في مدينة ميامي بولاية فلوريدا. تم تأسيس النادي في عام 2018 ويشارك حاليًا في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم (MLS).

إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الأمريكي عالمياً بعد انتقال ميسي لإنتر ميامي

يُعَدُّ نادي إنتر ميامي من بين الأندية الجديدة في الدوري، ويتمتع بشعبية كبيرة نظرًا لوجوده في مدينة ميامي العالمية.

 

من هو فريق ميسي الحالي

يُعَتَبَرُ نادي إنتر ميامي مشروعًا مشتركًا يضم مجموعة من المستثمرين، بما في ذلك اللاعب السابق ديفيد بيكهام ورجل الأعمال خورخي ماس وشركة مالك اليابانية ماسايوشي سون.

إقرأ أيضاً: عقد بنزيما مع الاتحاد.. كم الراتب ومدة التعاقد

وفي عام 2021، خرجت الكثير من الإشاعات عن تعاقد نادي إنتر ميامي مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ليصبح ميسي لاعبًا في صفوف إنتر ميامي اعتبارًا من موسم 2023.

يُعَدُّ تعاقد إنتر ميامي مع ميسي حدثًا هامًا في عالم كرة القدم، حيث يُعتَبَرُ ميسي واحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة ويتمتع بشعبية وشهرة عالمية كبيرة. يُعزِّز هذا التعاقد مكانة إنتر ميامي ويجعله وجهة مغرية للاعبين العالميين الآخرين الذين يرغبون في الانضمام إلى الدوري الأمريكي.

عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، رسميًا رفض عرض نادي الهلال، وذلك في إطار سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وبدلاً من ذلك، سينضم ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وفقًا للتقارير الإعلامية التي كشفت تفاصيل عقده.

وبحسب صحيفة TYC، فإن عقد ميسي مع النادي الأمريكي، الذي يملكه أيضًا أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، سيستمر لمدة 3 أعوام قادمة حتى 30 يونيو 2026.

كم مدة تعاقد ميسي مع إنتر ميامي

وكما أسلفنا وذكرنا لكم في الفقرة السابقة أن فترة مدة تعاقد ميسي مع إنتر ميامي هي 3 سنوات، ولكن يحق له أن يغادر الفريق في نهاية كل سنة من سنوات تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد يتضمن بندًا يمنح ميسي حق الرحيل عن الفريق "مجانًا" في نهاية الموسم الثاني. ومن المتوقع أن يظهر ميسي لأول مرة مع إنتر ميامي في الأول من يوليو المقبل، حيث سيلعب الفريق مباراة في ذلك اليوم.

كم راتب ميسي مع إنتر ميامي

بالنسبة للراتب كما ورد في عقد ميسي مع إنتر ميامي وبحسب ما تحدثت به الصحف العالمية، فإنه ومن المقرر أن يحصل ميسي على مبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

 بالإضافة إلى نسبة من أرباح شركتي "أديداس" و"آبل"، اللتين تعتبران الشركاء الرئيسيين في الدوري الأمريكي لكرة القدم. كما سيحصل ميسي على حصة من أرباح Apple+ للمشتركين الجدد، ونسبة من أرباح شركة أديداس، بالإضافة إلى إمكانية الاستحواذ على فريق بعد اعتزاله.

وجديربالذكر أن ميسي رفض عرضًا سعوديًا للانضمام من فريق الهلال مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 و500 مليون يورو.

وبعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، خاض ميسي 75 مباراة بقميص الفريق الباريسي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 32 هدفًا وقدم 35 تمريرة حاسمة.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير والذي كان عن انتقال ميسي لإنتر ميامي الأمريكي، وذلك من خلال عناويننا التالية: عقد ميسي مع إنتر ميامي بالكامل، كم راتب ميسي مع إنتر ميامي، كم مدة تعاقد ميسي مع إنتر ميامي، في أي نادي يلعب ميسي، من هو فريق ميسي الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد