دعاء لجدي في يوم التروية 2023 - اللهم احفظ جدي وأسعده في حياته

دعاء لجدي في يوم التروية 2023

دعاء لجدي في يوم التروية 2023 ، مع اقتراب حلول يوم التروية وهو اليوم الثامن من شهر ذي حجة 1444، والذي يصادف يوم غدًا الإثنين الموافق 26 يونيو 2023، يبحث كثير من المسلمين والمسلمات عن يوم دعاء لجدي في يوم التروية.

وتصدر دعاء لجدي في يوم التروية، مؤشرات البحث على "غوغل"، بالإضافة إلى أنّ كثيرين تساءلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعن عن دعاء لجدي في يوم التروية.

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة لدينا عم دعاء لجدي في يوم التروية ، ودعاء لجدي المتوفي في يوم التروية، وذلك حرصًا منا على توفير كافة التفاصيل التي ترغبون بمعرفتها.

دعاء لجدي في يوم التروية مكتوب

دعاء لجدي في يوم التروية، اللهم احفظ جدي وأسعده في حياته، واجعله من الذين يعيشون في طاعتك ورضاك. اللهم ألبسه الصحة والعافية، وامنحه القوة والعزيمة ليواصل عبادتك وخدمة المجتمع.

- اللهم ارزق جدي الراحة والسعادة في حياته، واجعل كل أيامه مليئة بالنعم والبركات. اللهم اكتب له السعادة والتوفيق في جميع أموره واجعله من الذين ينالون الفلاح في الدنيا والآخرة.

- اللهم ارفع درجة جدي واجعله من الذين يقتدي بهم في الدين والأخلاق. اللهم اجعله من الصالحين والمتقربين إليك، وأنر قلبه بالإيمان والحكمة، ووفقه لفعل الخير والعطاء.

- اللهم اجعل حياة جدي مليئة بالبركة والرحمة، واجعله مصدراً للخير والنفع للآخرين. اللهم انشر على جدي السعادة والسكينة والسرور، واجعله من الذين يعملون بمحاسن الأخلاق والأفعال.

- اللهم أنعم على جدي بالعمر المديد في طاعتك وعبادتك، واجعله من الذين يعيشون في حسن العمل والأخلاق. اللهم ارزقه الصحة والعافية، وأنر دربه بالهداية والنور، واجعله من أهل الجنة في الآخرة.

اقرأ أيضاً: دعاء لأختي في يوم التروية 1444/ 2023

اقرأ ايضاً: دعاء السفر مكتوب وكامل من القرآن والسنة النبوية 2023

أقرأ أيضاً: أفضل ما يقال في العشر الأوائل من ذي الحجة 2023

دعاء لجدي في يوم التروية ، اللهم اجعله يوم التروية من أيام الخير والبركة والنجاة من النار. اللهم اجعله من أهل التوبة والاستغفار، ومن أهل الدعاء المستجاب، ومن المتقربين إليك بالأعمال الصالحة. اللهم ألهمه القوة والصبر في مواجهة التحديات، ومنحه الصحة والعافية والراحة في حياته.

- اللهم احرسه واحفظه من كل سوء، واكتب له السعادة والفلاح في كل أموره. اللهم ألبسه ثوب العافية والكرامة، واجعله مع الأبرار والأخيار في جنات النعيم. اللهم احشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفردوس الأعلى.

أدعوا الله بهذه الأدعية وأضيفوا إليها أيضًا أمنياتكم وتمنياتكم الخاصة لجدي. إن الدعاء بصدق وإخلاص من القلب قوة عظيمة تصل إلى الله، فلا تترددوا في التضرع والدعاء لجدي بأفضل الخير والبركة في حياته.

دعاء-لجدي-المتوفي-في-العيد-310x165.jpg

دعاء لجدي في يوم التروية قصير

- اللهم ارزق جدي الصحة والعافية واجعل حياته مليئة بالسعادة والنجاح في دنياه وآخرته.

- اللهم احفظ جدي وبارك له في حياته وارزقه السعادة والصحة والعافية. 

- اللهم ارزقه العمر المديد في طاعتك واجعله من الذين ينالون رحمتك ومغفرتك في يوم التروية وكل أيامه.

- اللهم اجعل حياته مليئة بالسعادة والبركة واجعله من الذين يعملون بالخير ويسعون في طاعتك.

- اللهم اجعل جدي من الذاكرين لك كثيرًا والمستغفرين الحقيقيين والتائبين المخلصين.

- اللهم ألهمه الهداية والقوة ليواصل عبادتك وخدمة المجتمع وتحقيق النجاح في حياته.

- اللهم ارزقه السعادة والتوفيق واجعله من الذين يعيشون في رضاك وتقبل دعاءه في هذا اليوم المبارك.

دعاء لجدي المتوفي في يوم التروية

- اللهم ارحم جدي واغفر له وارضَ عنه في يوم التروية، الذي يعتبر من أعظم الأيام في الحج. اللهم اجعله من الذاكرين لك كثيرًا، والمستغفرين الحقيقيين، والتائبين المخلصين. اللهم أنزل عليه الرحمة والمغفرة، وأسكنه فسيح جناتك، وارزقه السعادة الدائمة في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل جدي من الذين ينالون مغفرتك ورضوانك في هذا اليوم المبارك. اللهم تقبل توبته واجعلها توبة نصوحٍ تُغفِر بها ذنوبه وتزيد في حسناته. اللهم ارفع درجته في الجنة، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة، وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

- اللهم إنا نسألك بنور يوم التروية ورحمتك الواسعة أن تتغمد جدي برحمتك وتغفر له وتكرم نزله، وتجعل قبره روضة من رياض الجنة. إنك على كل شيء قدير وأنت الغفور الرحيم.

اللهم ارحم جدي واغفر له وتقبله في رحمتك في يوم التروية. اللهم ارفع درجته في الجنة وأسكنه فسيح جناتك. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

دعاء-لجدي-المتوفي-يوم-الجمعة-310x165.png
 

- اللهم اجعل يوم التروية يومًا يغفر فيه ذنوب جدي وتجاوز عن سيئاته. اللهم ألهمه النور والهداية واسكنه الجنة بغير حساب.

- اللهم ارحم جدي واغفر له وتجاوز عن سيئاته، وأسكنه فسيح جناتك، وأعظم له في قبره النور والرحمة، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

- اللهم اجعل يوم التروية يومًا يُغفر فيه ذنوب جدي ويُرفع به درجته، واجعله من أهل الجنة ومن الذين تنزل عليهم الرحمة والبركات. اللهم اجعله في رفقة الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين. اللهم ارزقه النعيم الأبدي والسعادة الدائمة في جنتك.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم نبذة مختصرة عن يوم التروية، ودعاء لجدي في يوم التروية ودعاء لجدي المتوفي في يوم التروية ودعاء مكتوب لجدي في يوم التروية

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد