تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، حيث يبحث كثيرون من محبي كرة القدم المستديرة، ومتابعي دوري كأس الأمم الأوروبية 2024، على تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ويتساءل كثيرون عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة، عبر السؤال: ما هي تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز - أين أشاهد مباراة تركيا ضد ويلز - ما هي مبارة اليوم في تصفيات يورو 2024.

وحرصاً منا في وكالة "سوا" الإخبارية على توفير كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها، نقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

مباراة تركيا ضد ويلز

تحظى مباراة تركيا ضد ويلز في الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2024، بمستوى عالٍ من الاهتمام من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الجماهير العربية.

وتعتبر هذه المباراة جزءًا مهمًا من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لعام 2024 التي ستُقام في ألمانيا، حيث يترقب عشاق كرة القدم في تركيا وويلز هذا اللقاء الحاسم الذي يمكن أن يؤثر بشكل كبير على ترتيب المجموعة.

وتسعى تركيا إلى تحقيق الانتصار على ويلز في هذا اليوم، وبالتالي يأمل مشجعي تركيا بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على ويلز، ولكن عشاق ويلز يأملون هم أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية.

 

موعد مباراة تركيا ضد ويلز

وتثيبر مبارة تركيا ضد ويلز اهتمامًا كبيرًا بين مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء العالم، حيث يترقب الجميع أداء كلا المنتخبين ونتيجة المباراة في إطار تصفيات يورو 2024.

ويواجه منتخب تركيا نظيره ويلز في مباراة مهمة مساء اليوم الإثنين 19 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2024.

 

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية مبارة تركيا ضد ويلز في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي الساعة الـ 11:54 بتوقيت أبو ظبي والإمارات، والـ8:45 بتوقيت تونس والجزائر.

معلق مباراة تركيا ضد ويلز

أعلنت قناة beIN Sports، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو في إفريقيا والشرق الأوسط، أنّ معلق مباراة تركيا ضد ويلز سيكون المعلق رؤوف خليف، عبر قناة beIN Sports Premium 3.

ويعتبر رؤوف خليف هو معلق رياضي تونسي شهير، أحد أبرز المعلقين العرب في عالم كرة القدم. قد عمل رؤوف خليف كمعلق رياضي لعدة قنوات رياضية عربية، بما في ذلك قنوات beIN Sports.

اقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024

اقرأ أيضاً: تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024

اقرأ/ي أيضاً: موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والفرق المتأهلة

وعلّق خليف على مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وغيرها من البطولات الكروية الكبرى. يتميز رؤوف خليف بأسلوبه ال حماس ي والعاطفي في التعليق، وقد حقق شهرة واسعة بين جمهور كرة القدم.

تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز

وفيما يلي نستعرض لكم تشكيلة مبارة تركيا ويلز والتي ستقام مساء اليوم"

تشكيلة تركيا ضد ويلز

- حراسة المرمى: أوزان كاباك.

- خط الدفاع: مريح دميرال، شالار سويونجو، محمد زكي تشيليك، بيركان كوتلو.

- خط الوسط: هاكان شالهان أوغلو، أوركون كوكتشو، كرم أكتورك أوغلو، جنكيز أوندير.

- خط الهجوم: بوراك يلماز.

تشكيلة ويلز ضد تركيا

- حراسة المرمى: هينيسي.

- خط الدفاع: ويلياميز، ديفيز، رون، ميفام، امباديو.

- خط الوسط: هاري ويلسون، رامسي، روبيرتس.

- خط الهجوم: جاريث بيل، جيمس

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد ويلز

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لتصفيات يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري، أحداث مباراة تركيا ضد ويلز.

وستذاع مباراة تريكا ضد ويلز بالتحد عبر قناة bein sports premium hd 3

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا فيه تفاصيل مباراة تركيا ضد ويلز، وخاصة تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد