القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات يورو 2024، حيث يبحث كثيرون من متابعي الكرة المستديرة وعشاق منتخب إنحلترا عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات يورو 2024.

ويتسائل كثيرون عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات يورو 2024، عبر البخث عن: أين أشاهد مبارة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية، وما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات يورو 2024.

لذلك نقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل والمعلومات حول مبارة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية وأهمهما القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات يورو 2024، وذلك حرصًا منا على توفير كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام في هذا المقال تفاصيل مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية وموعد مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية ومعلق مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية اليوم وتشكيلة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات يورو 2024

مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية

سيواجه منتخب إنجلترا، بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، منتخب مقدونيا الشمالية الليلة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 - يورو 2024- حيث يدخل المنتخب الإنجليزي المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، في حين يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين.

ويسعى منتخب إنجلترا لمواصلة سلسلة انتصاراته في تصفيات يورو 2024 بعد فوزه في الجولات الثلاث الأولى. حقق الفوز على المنتخب الإيطالي بنتيجة 2-1 وعلى أوكرانيا بنتيجة 2-0. وفي المباراة الأخيرة، تغلب منتخب إنجلترا بسهولة على منتخب مالطا بنتيجة 4-0 في مباراة أقيمت على ملعب ناشيونال ستاديوم.

 

من جانبه، تعرض منتخب مقدونيا الشمالية للهزيمة أمام أوكرانيا بنتيجة 2-3 في المباراة السابقة في التصفيات.

o_t_0_198_north-macedonia-2.jpg

وبذلك، يتطلع منتخب إنجلترا لاستمرار نتائجه الإيجابية وتحقيق المزيد من النقاط في مباراة الليلة، بينما يسعى منتخب مقدونيا الشمالية للعودة بنتيجة إيجابية وتعويض الخسارة السابقة.

موعد مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية

وستقام مبارة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في الجولة الرابعة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024  مساء اليوم الإثنين 19 يونيو 2023، في توقيت محدد.

وستذاع مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة و21:45 بتوقيت مكة المكرمة و18:45 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية

ي فتح استاد أولد ترافورد أبوابه لاستضافة مباراة نارية وحاسمة ، تجمع بين منتخب انجلترا ومنافسه منتخب مقدونيا الشمالية مساء اليوم ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024.

اقرأ أيضاً: تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024

اقرأ/ي أيضاً: موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والفرق المتأهلة

اقرأ/ي أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023

وستقام مبارة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية على ملعب "أولد ترافورد"، والذي يعد معقلًا لنادي مانشستر يونايتد. من المتوقع أن تكون هذه المباراة سهلة لمنتخب إنجلترا، لكن لا يزال عليهم العمل الجاد لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهم في التصفيات.

معلق مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية

أعلنت قناة beIN Sports Premium 2، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو في إفريقيا والشرق الأوسط، أنّ معلق مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية سيكون المعلق حفيظ دراجي.

المعلق الجزائري حفقظ دراجي.PNG

وعتبر حفيظ دراجي، هو معلق رياضي جزائري شهير. وُلد في 22 يونيو 1957 في وهران،واحدًا من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي ويشتهر بأسلوبه العاطفي والمميز في التعليق على المباريات.

وقام بتعليق العديد من المباريات الكبيرة والبطولات العالمية في كرة القدم، بما في ذلك كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية. حاز دراجي على شعبية واسعة ومحبة الجماهير بفضل أسلوبه القوي وإلقائه الرائع في التعليق الرياضي.

تشكيلة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية اليوم

وفيما يلي تشكيلة انجلترا ضد مقدونيا الشمالية:

- حراسة المرمى: بيكفورد.

- خط الدفاع: لوك شو ، ووكر ، ستونز ، ماجواير.

- خط الوسط: فيليبس ، رايس ، جميس ماديسون.

- خط الهجوم: ساكا ، هاري كين ، جريليش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات يورو 2024 

وهناك العديد من المتذاع مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية في التصفيات يورو 2024 عبر قنوات: - 

- RT 1 Macedonia

- Sport TV2 Portugal

- SuperSport HD 2 alb

- C More Live 4

- Spiler 2 TV

- Ziggo Sport Racing HD

- SuperSport Premier League

ويهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد