تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024

تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024

تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة - حيث يبحث يبحث كثيرون من عشاق كرة القدم المستديرة، ومتابعيها عن تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة.

ويتساءل كثيرون من متابعي الكرة المستديرة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024.

وحرصاً منا في وكالة "سوا" على وضعكم في الأحداث أولاً بأول، نقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات والتفاصيل حول موضوع تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة.

وسنشتعرض لكم في هذا المقال متابعينا الكرام، تشكيلة مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، ومعلق مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، والقناة الناقلة لمباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024.

مباراة فرنسا واليونان اليوم

يستعد منتخب فرنسا اليوم الإثنين 19 يونيو، لمواجهة منتخب اليونان في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، حيث المباراة ستقام على ملعب "فرنسا" وتعتبر جزءًا من الجولة الرابعة لدور المجموعات.

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب اليونان المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يأمل المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة تصدر المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة يورو 2024.

وتعد مباراة فرنسا واليونان اليوم، فرصة هامة لكلا المنتخبين لتعزيز فرصهم في التأهل، ومن المتوقع أن يقدم المنتخب الفرنسي أداءً قويًا، نظرًا لتاريخه الرياضي الرفيع وتواجده كواحد من المنتخبات القوية في العالم.

اقرأ/ي أيضاً: باريس سان جيرمان يُخطط لبيع مبابي إلى هذا الفريق!

اقرأ/ي أيضاً: موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والفرق المتأهلة

اقرأ/ي أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023

ويتمتع منتخب فرنسا بلاعبين مميزين مثل كيليان مبابي وأنطوان غريزمان ونغولو كانتي، الذين يعتبرون أبرز نجوم الفريق ولهم تأثير كبير في نتائج المباريات.

وعلى الجانب الآخر، يعد منتخب اليونان فريقًا صعبًا ويتمتع بقدرة تنافسية قوية، وسيعمل اليونان على تحقيق نتيجة إيجابية للارتقاء في ترتيب المجموعة وزيادة فرص التأهل إلى البطولة الأوروبية.

مباراة فرنسا واليونان اليوم، هي مواجهة مهمة في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024. يسعى منتخب فرنسا لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على تصدر المجموعة، بينما يتطلع منتخب اليونان للمنافسة وتحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة فرنسا واليونان

وويسعى كلا الفريقين خلال مباراة فرنسا واليونان ضمن تصفيات يورو 2024، للتأهل إلى البطولة الأوروبية المرموقة. فالمباراة ستكون فرصة هامة لكل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز فرص التأهل.

ومن من المقرر أن تنلق صافرة البداية في مباراة فرنسا واليونان في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، على ملعب فرنسا الوطني.

القناة الناقلة لمباراة فرنسا واليونان

ستكون مباراة بين فرنسا واليونان، متاحة للمشاهدة على قناة beIN Sports 1 المشفرة، علماً أنّ beIN Sports تملك حقوق بث تصفيات أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وهي قناة متخصصة في رياضة كرة القدم وتوفر تغطية شاملة للمباريات والأحداث الرياضية المختلفة.

وتلتزم قناة beIN Sports بتقديم تغطية حصرية وعالية الجودة للمباريات، بما في ذلك مباراة فرنسا واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024". يمكن للمشتركين المشاهدة المباراة والاستمتاع بالتعليقات الحصرية والتحليلات الخاصة بقناة beIN Sports.

معلق مباراة فرنسا واليونان

ويعلق عصام الشوالي على مباراة فرنسا واليونان ضمن تصفيات يورو 2024. ويتمتع الشوالي بشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب أسلوبه الرائع في التعليق والتحليل الرياضي.

واشتهر الشوالي، وهو معلق رياضي مصري. ولد في 10 سبتمبر 1970 في القاهرة، بتعليقه الرياضي المميز والمعرفة العالية في عالم كرة القدم، حيث عمل كمعلق رياضي لقناة beIN Sports، وقد قام بتعليق العديد من المباريات والبطولات الكبرى، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم وبطولة دوري أبطال أوروبا.

من-هو-المعلق-عصام-الشوالي-ويكيبيديا.jpg

تشكيلة فرنسا ضد اليونان في مباراة اليوم

وفيما يلي تشكيل فرنسا لمباراتها ضد اليونان:

- حراسة المرمى: برايس سامبا.

- خط الدفاع: بافارد، فوفانا، كوناتي، ثيو هيرنانيدز.

- خط الوسط: جريزمان، تشاوميني، كامافينجا.

- خط الهجوم: كومان، جيرو، كيليان مبابي.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024

ونستعرض لكم متابعينا الكرام الآن ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أمم أوروبا، والذي جاء كما يلي:

1- منتخب فرنسا: 9 نقاط

2- منتخب اليونان: 6 نقاط

3- منتخب هولندا: 3 نقطة

4- منتخب أيرلندا: دون نقاط

5- منتخب جبل طارق: دون نقاط

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه موعد مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، ومعلق مباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، والقناة الناقلة لمباراة فرنسا واليونان اليوم في تصفيات يورو 2024، ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024.

المصدر : وكالة سوا -وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد