من هي الأميرة سارة الفيصل التي ظهرت في حفل زفاف ولي العهد -سارة بنت فيصل

الأميرة سارة الفيصل

من هي الأميرة سارة الفيصل التي ظهرت في حفل زفاف ولي العهد -سارة بنت فيصل - شهدت المملكة الأردنية الهاشمية خلال الأيام القليلة حدثاً مهماً شغلت الوطن العربي والعالم حيث تم حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بلقطة لأميرات العائلة المالكة والتي خطفت الأنظار، ومن ضمنها الأميرة سارة الفيصل بن الحسين، والتي لفتت الحاضرين وبدأ التساؤل حول من هي الأميرة سارة الفيصل بن الحسين.

ونعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل حول الأميرة سارة الفيصل والتي ظهرت في حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني 

حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين

شهدت المملكة الهاشمية يوم الخميس 1 يونيو 2023، الحدث الأكبر خلال هذا العام حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين والأميرة رجوة.

وحضر حفل زفاف الأمير حسين الكثير من الشخصيات الدولية والعربية، ومن ضمنها العائلة المالكة الهاشمية وبنات عم الأمير حسين، ومن ضمنهم بنات الأمير هاشم  وبنات الأمير فيصل ومنهم الأميرة سارة الفيصل ، والتي ضجت محركات البحث العالمية "جوجل" بالحديث عن بنات الامراء والعائلة المالكة الهاشمية.

bpcjo.jpg
uI8dp.jpg
اقرأ أيضاً: بنات الأمير هاشم في حفل زفاف الأمير حسين - تعرف على بنات الأمير هاشم

اقرأ أيضاً: كم سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي العهد الأردني؟

اقرأ أيضاً: كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن-فستان زفاف الأميرة رجوة 

اقرأ أيضاً: الأميرة هالة النور بنت هاشم بحفل زفاف ولي العهد-من هي الأميرة هالة النور

الأميرة سارة الفيصل

ظهرت الأميرة سارة الفيصل في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين، وهي توأم الأميرة عائشة الفيصل، ولفتت الأميرة سارة الفيصل الأنظار؛ بسبب ظهورها النادر على مواقع السوشيال ميديا.

وكانت الأميرة سارة الفيصل قد ظهرت مع الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم  برفقة شقيقتها التوأم الأميرة عائشة الفيصل، حيث نشر صورة تجمعه بالأميرتين.

وأشار الإعلامي اللبناني عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" في الصورة الى جمال الأميرة سارة بنت فيصل والأميرة عائشة بنت فيصل وبأن قلبه "يتأرج" (يشتعل) وهو يقف بينهما.

الأميرة سارة وعائشة.jpg

من هي الأميرة سارة الفيصل

الأميرة سارة الفيصل ولدت بتاريخ 27 مارس 1997، وهي توأم الأميرة عائشة بنت فيصل بن حسين، وهي إبنة الأمير فيصل بن الحسين  والأميرة عالية الطباع، وهي إبنة أخ الملك عبدالله الثاني.

والأميرة سارة الفيصل هي الشقيقة الصغرى للأمير عمر والأميرة آية الفيصل وتوأم عائشة الفيصل.

ودرست الأميرة سارة الفيصل في مدرسة البكالوريا في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى أنها إبنة عم ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله.

وتعد الاميرة سارة الفيصل ممن يتسمون بقلة الظهور الإعلامي، وكان آخر ظهور لها في  سبتمبر 2021 مع اختها التوأم عائشة مع الإعلامي اللبناني الشهير ريكاردو كرم في عمان.

الصحفي اللبناني.jpg

الأميرة سارة الفيصل ويكيبيديا

الأسم: سارة بنت فيصل بن الحسين - الأميرة سارة الفيصل .

العمر: 26 عاماً.

تاريخ الميلاد: 27 مارس 1997.

مكان الميلاد: الأردن.

الأب: الأمير فيصل بن الحسين.

الأم: الأميرة عالية الطباع.

الجنسية: الأردنية.

الأخوة والأخوات: عمر بن فيصل،  وعائشة بنت فيصل،  وآية بنت فيصل.

العائلة: الهاشميون.

المدرسة الأم: البكالوريا.

زوجات الأمير فيصل بن الحسين

الأولى: تزوج الأمير فيصل بن الحسين في عام 1987 من عالية توفيق الطباع، والتي لُقبت بعد الزواج بالأميرة عالية الفيصل، وتطلقا في أبريل 2008. وأنجبا قبل انفصالهما:

الأميرة آية الفيصل (ولدت في عام 1990).

الأمير عمر الفيصل (ولد في عام 1993).

الأميرة عائشة الفيصل (ولدت في عام 1997).

الأميرة سارة الفيصل (ولدت في عام 1997).

الثانية: عقد الأمير فيصل قرانه على السيدة سارة بسام قباني في 24 مايو 201، وأصبحت تلقب بعد الزواج بالأميرة سارة الفيصل، وتم زفافهما في 16 سبتمبر 2010.

الثالثة:  عقد الأمير فيصل بن الحسين في 5 يناير 2014 قرانه على زينا فارس لباده، وأنجب منها عبد الله في 18 فبراير 2016، ومحمد في 8 إبريل 2017.

عائلة الأمير فيصل.jpg

من هي الأميرة سارة الفيصل زوجة الأمير فيصل 

الأميرة سارة الفيصل هي سارة بسام قباني زوجة الأمير فيصل بن الحسين الثانية والتي تزوجها في 16 سبتمبر 2010 وأصبحت تلقب بـ" الأميرة سارة الفيصل ".

الأمير فيصل والأميرة سارة.jpg

الأمير فيصل بن الحسين

الأمير فيصل هو أحد أبناء الملك الحسين بن طلال والأخ الشقيق لملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين وأمه الأميرة منى الحسين. 

وهو طيار حصل على العديد من المناصب العليا في سلاح الجو الملكي الأردني، كما كان لواءً في الجيش العربي حتى 26 ديسمبر 2017. 

ويترأس حالياً اللجنة الأولمبية الأردنية التي تعنى بشؤون الرياضة والرياضيين في الأردن.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية من هي الأميرة سارة الفيصل وتفاصيل عن الأميرة سارة الفيصل بعد ظهورها في حفل ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني والأميرة سارة الفيصل ويكيبيديا وأبناء الأمير فيصل بن الحسين .

 




 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد