كم سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي العهد الأردني؟

كم سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي العهد الأردني؟

كم سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي العهد الأردني - تصدر حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين ورجوة، محركات البحث العالمية"جوجل" والذي أُقيم أمس الخميس، حيث تصدرت أيضاً الأميرة إيمان بنت العبدالله محركات جوجل.

وتساءل الكثيرون عن إطلالة الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف الأمير حسين في الأردن، ويزايد السؤال عن سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله ، ويقدم لكم فريق وكالة سوا الإخبارية تفاصيل إطلالة الأميرة إيمان.

إطلالة الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف الأمير حسين

أطلت الأميرة إيمان بنت العبدالله في عقد ولي العهد الأردني، بإطلالة ناعمة أبهرت الحضور، حيث تألقت الأميرة إيمان بفستان طويل باللون العاجي والأكمام الفضفاضة، الذي صممه السعودي محمد آشي، وحقيبة يد كلوتش، من العلامة اللبنانية ساراز.

وارتدت الأميرة إيمان بنت العبدالله لحفل الاستقبال فستان يجمع بين الشيفون والقماش اللامع باللون الزهري من علامة جيامباتيستا فالي ووضعت التاج الذي ارتدته يوم عرسها المكتوب عليه إيماني بالله.

سلمى وايمان.jpg

واختارت الأميرة إيمان بنت العبدالله تصفيفة شعر نصف ملمومة للخلف بالإضافة إلى مكياجاً ناعماً وخفيفاً، وأقراط بسيطة.

وحضرت الأميرة إيمان بنت العبدالله إلى حفل زفاف شقيقها ولي العهد الأردني الأمير حسين، برفقة زوجها السيد جميل ألكسندر.

إيمان وزوجها.jpg

اقرأ أيضاً: كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن-فستان زفاف الأميرة رجوة

اقرأ أيضاً: فستان رجوة آل سيف - إطلالة الأميرة رجوة في حفل زفاف ولي العهد

اقرأ أيضاً: شاهد: الأميرة راية الحسين في حفل زفاف ولي العهد -من هي الأميرة راية الحسين

فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله 

اختارت الأميرة إيمان فستانها الأول باللون البيج النيود أو "اللون العاجي"، من دار أزياء ديور Dior جاء تصميم الفستان يشبه قليلاً فستان الملكة رانيا الذي ارتدته في حفل زفافها والذي احتفلت به العائلة المالكة الأردنية قبل أشهر قليلة من زفاف ولي العهد.

ايمان.jpg

سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله

يستفسر الكثيرون من المهتمين في فرح الأمير حسين والأميرة رجوة عن إطلالات وأسعار الفساتين، حيث إزداد السؤال حول سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف شقيقها ولي العهد الأردني.

وحرص فريق وكالة سوا الإخبارية على عرض سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله بعيداً عن الإشاعات التي تصدر في هذه الأوقات.

وجدير بالذكر أن فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفافها سعره ما بين 1000 دولار إلى 3000 دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن يكون سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين ورجوة، أقل من 3 آلاف دولار أمريكين حيث لم يتم الإعلان عن سعره بشكل رسمي، ونوفر لكم في وكالة سوا السعر حال الإعلان عنه.

اقرأ أيضاً: حفل زفاف الأمير حسين .. ما سبب دخول الأميرة رجوة برفقة الأمير هاشم؟

اقرأ أيضاً: فستان الملكة رانيا في زفاف ابنتها - حفل زفاف حسين ورجوة آل سيف

تاج الأميرة إيمان 

ارتدت الأميرة إيمان تاج حفل زفافها في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني والذي تساءل عنه الكثيرون. 

main_17.jpg
 

الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفافها

يذكر أن الأميرة إيمان بنت العبدالله عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، قبل عدة أشهر وتحديداً بتاريخ 12 مارس 2023، حيث اختارت الأميرة إيمان فستان زفافها من توقيع دار الأزياء العالمية ديور Dior، اختارته باللون الأبيض الناصع من الدانتيل الشفاف.

إيمان في فرحها.jpg
 

إطلالة الملكة رانيا في حفل زفاف ولي العهد

بعد أن عرضنا لكم تفاصيل إطلالة الأميرة إيمان بنت العبدالله في حفل زفاف ولي العهد الأردني، نعرض لكم تفاصيل إطلالة الملكة رانيا.

تربعت الملكة رانيا على عرش الإطلالات في حفل زفاف ولي العهد، وخطفت الملكة رانيا الأنظار في حفل زفاف الأمير حسين، فكانت إطلالتها الأولى فستانا باللون الأسود من دار الأزياء الراقية "ديور Dior "، لحفل عقد القران في قصر زهران.

الملكة رانيا.jpg
 

وأطلت الملكة رانيا بفستان آخر خطف الأنظار وهو الفستان الأكثر فخامة في حفل مأدبة العشاء الرسمية في قصر الحسينية.

وطلت الملكة رانيا بفستانها الثاني الطويل يتميز بفتحة عميقة للمصمم اللبناني إيلي صعب، من مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الراقية.

الملكةر.jpg

إطلالة الأميرة رجوة آل سيف 

أطلت الأميرة رجوة آل سيف بفستان زفافها الأول وكان بسيطاً وأنيقاً، بقصة ضيقة تتسع مع ذيل الفستان، مع أكمام طويلة وطرحة مطرزة بشكل أنيق، وتم اختيار تاج أنيق وأقراط مرصعة بالألماس، وحملت رجوة آل سيف باقة من الزهور البيضاء.

ثم أطلت الأميرة رجوة آل سيف في فستان الزفاف الثاني وهي تشبه أميرات ديزني، واختارت الأميرة رجوة آل سيف إطلالة تشبه إطلالات أميرات ديزني بفستانها ذي تنورة منتفخة ومزين بتفاصيل ثلاثية الأبعاد، إلا أنها لم تلقى إعجاب الكثيرون.

رجوة.jpg
 

حفل زفاف ولي العهد الأردني

شهدت المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس 1 يونيو، حدثاً غاية في الأهمية، حفل زفاف الأمير حسين ورجوة تصدر التريند في العالم العربي والدولي، وحضر حفل الزفاف العديد من الشخصيات العربية والعالمية.

فستان.jpeg
 

وفي الختام نكون عرضنا لكم من وكالة سوا الإخبارية سعر فستان الأميرة إيمان بنت العبدالله وإطلالتها، وإطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد