طقس فلسطين : أجواء خماسينية حارة وارتفاع في درجات الحرارة

طقس فلسطين - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الإثنين 30 مايو 2023، آخر تطورات طقس فلسطين حيث من المرتقب أن نشهد ارتفاعا في درجات الحرارة وأجواء خماسينية حارة خلال الأيام القليلية القادمة.

تطورات طقس فلسطين

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: نقابات العمال ب غزة تناشد بتجديد المنحة القطرية

طقس فلسطين الخميس: "كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على البلاد لذا يكون الجو حارا وجافا في معظم المناطق ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: بالصور: مجدلاني يتحدث عن السبب الرئيسي للفقر في فلسطين

طقس فلسطين الجمعة: "أجواء خماسينية حارة الى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة أحيانا ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات مئوية ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد