زفاف الأمير الحسين .. عمر العبداللات يقود الحفل

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

زفاف الأمير الحسين .. عمر العبداللات يقود الحفل -  اكدت مصادر مطلعه على مشاركة صوت الاردن الفنان عمر العبداللات بالغناء في زفة ولي العهد الأمير الحسين وعروسته رجوة السيف في يوم الزفاف

موعد حفل زفاف الأمير حسين

إقرأ أيضاً: حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر – التلفزيون الأردني بث مباشر

إقرأ أيضاً: قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

إقرأ أيضاً: قناة المملكة الأردنية مباشر

أصدر الديوان الملكي الهاشمي بيانًا يعلن فيه عن تحديد موعد حفل زفاف سمو الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف، وقد بدأت التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني..

أفصح الديوان الملكي عن تحديد موعد زفاف سمو ولي العهد الأردني، الأمير حسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، حيث سيكون في الثاني عشر من شهر ذي القعدة لعام 1444 هجري الموافق للأول من يونيو 2023 ميلادي.

 

القنوات الناقلة لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة – كيف أشاهد حفل زفاف الأمير حسين

سيتم بث حفل الزفاف الملكي عبر مجموعة من القنوات الفضائية المحلية والدولية، وتشمل هذه القنوات:

قناة رؤيا:

 أعلنت مجموعة رؤيا الإعلامية عن إطلاق قناة مباشرة خاصة بها لبث أحداث حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة آل سيف. سيتم بث الحفل عبر الموقع الإلكتروني لرؤيا وتطبيقها الرسمي، حيث يتيح للمشاهدين متابعة الحدث مباشرةً وبشكل حصري. هذه الخطوة تعزز تواجد رؤيا في مجال البث الحي وتمكن الجمهور من مشاهدة واحدة من أهم المناسبات الرسمية في الأردن.

التلفزيون الأردني

قناة المملكة

عمان تي في

تلفزيون A one

Amman TV

مكان إقامة حفلات الزفاف العائلة الملكية الأردنية

تقام حفلات العائلة المالكة في الأردن عادةً في مواقع مخصصة ومميزة، ومن بين هذه المواقع البارزة يمكن ذكر ما يلي:

قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان

تُقام حفلات الزفاف الملكية في الأردن عادةً في قصر زهران الواقع في العاصمة عمان. يعتبر قصر زهران الموقع الذي تم فيه زواج والدي الأمير حسين في عام 1993.

وقام أيضا حفل زفاف والدي الملك عبد الله الحسين King Hussein حيث تزوج الملك الحسين من زوجته الأولى أنطوانيت جاردينر Antoinette Gardiner.

قصر رغدان

أو قصر رغدان في عمان حيث احتفل الأمير حمزة والأميرة نور هناك بزواجهما في احتفال جديد أقيم في قصر رغدان في العام في عام 2004.

أقرأ أيضاً : مكان عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة أل سيف 

من هم الفنانين المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ؟

من المتوقع أن يشارك العديد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله. يستعد هؤلاء الفنانون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغانٍ تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة، حيث سيقدمون إضافةً فنيةً رائعة للحفل.

شاهد أيضاً / من هم النجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله 

تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بدأت اللمسات النهائية توضع على التحضيرات الكبرى، من اجل زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني على رجوة آل سيف، والمقرر في تاريخ الأول من يونيو 2023، وهناك عدد من المحبين والمعجبين متحمسين لهذه التفاصيل.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الإخبارية الأردنية تفاصيل بطاقة زفاف زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بعد تحديد قاعة حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران، التحضيرات الكبرى داخل العائلة الملكية، ووضع لمسات الفرح والسعادة على تفاصيلهم الملكية الأردنية.

وانتشرت الصور التي تبين تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني و رجوة آل سيف، وبينت الصور الكلام الموجود داخل بطاقة الزفاف والتي احتوت على: " بأمر صاحبي الجلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبد الله المعظمين حفظهما الله، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم، والآنسة رجوة خالد السيف، يتشرف رئيس التشريفات الملكية، لحضور حفل استقبال الذي سيقام في قصر الحسينية العامر، مساء يوم الخميس، الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة لعام الف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجري، الموافق الأول من حزيران لعام الفين وثلاثة وعشرين ميلادي".

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم، "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً" والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

Captureييييي.png

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد