من هم النجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

من هم النجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله -بدأ العد التنازلي لحفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله وخطيبته الأميرة رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف في الأردن، ويتضمن المشاركة العديد من نجوم البلاد.

يستعد نجوم الأردن حاليًا للمشاركة في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، حيث قام بعضهم بإصدار أغانٍ خاصة تعبر عن فرحتهم بتلك المناسبة. من بين هؤلاء النجوم يُذكر حسين السلمان، الذي أطلق أغنية تحمل اسم "هذا يوم الفرح".

في هذا اليوم المميّز، يقوم الفنان نجم السلمان، الذي يعد ابن عم الأمير الحسين بن عبد الله، بالتحضير لإصدار أغنية خاصة بهذه المناسبة السعيدة.

 

قبل أيام قليلة، قام الفنان عيسى السقار بإصدار أغنية مميزة تحمل عنوان "زفة الأمير الحسين".محبةً وشوثاً وتعظيماً للأمير الحسين بن عبدالله .

من هم الفنانين المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله 

يشارك عدد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ، حيث يستعدون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغاني تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة.

وسيشارك أيضاً في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الفنان راغب علامة وتامر حسني وعدداً أخر من الفنانين الذين سيفتتحون حفل زواج الأمير الحسين بن عبدالله 

سيكون يوم 1 يونيو القادم يوم احتفال وطني للشعب الأردني، حيث تم الإعلان أنه سيكون يومًا عطلة، وسينتهي الدوام في اليوم السابق أي في 31 مايو، الساعة الواحدة ظهرًا.

من المتوقع أن يشارك في الحفل عدد كبير من الأفراد من الشعب، بالإضافة إلى وجود وسائل إعلام محلية وأجنبية.

تفاصيل ومكان زفاف الأمير الحسين بن عبد الله وخطيبته

63b4385766986050494029.jpg
 

أعلن الديوان الملكي الأردني عن موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله على خطيبته الأميرة رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف في بداية شهر يونيو المقبل. وسنقوم بكشف تفاصيل مكان الحفل فيما بعد.

سيتم عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله وخطيبته الأميرة رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف في قصر زهران بعمان. بعد ذلك، سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية حيث ستُقام مراسم استقبال ومأدبة عشاء احتفالاً بمناسبة الزفاف.

سيقام الحفل الغنائي في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية بتاريخ 1 يونيو ، وهو يوم عطلة رسمية في المملكة الأردنية الهاشمية .

سيتم تنظيم حفل الزفاف ومأدبة العشاء بعيدًا عن وسائل الإعلام، ولكن هناك اهتمام كبير من وسائل الإعلام العربية والأجنبية بتغطية فعاليات مرتبطة بعقد القران.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد