مكان عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة أل سيف

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

مكان عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف - مازالت التحضيرات جارية بشكل مستمر لحفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، والآنسة رجوة بنت خالد آل سيف. تم الإعلان عن مكان إقامة حفل عقد القران وحفل الزفاف، وسيتم إقامتهما في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل.

بعد انتهاء المراسم، سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية حيث سيقام حفل استقبال وعشاء. سيكون الحفل بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، بالإضافة إلى الضيوف الملوك والأمراء وشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والملكة رانيا

يعتبر قصر زهران واحدًا من أقدم القصور التاريخية في عمان، حيث تم بناؤه قبل سنوات طويلة. يعتبر القصر مكانًا مميزًا حيث أُقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 10 حزيران عام 1993. كما تم استخدامه أيضًا لاحتفالات زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور. يحمل قصر زهران بصمات تاريخية مهمة في سجلات الأحداث الرسمية للعائلة الملكية الأردنية.

زفاف الملكة رانيا

سيكون هناك حضور وسائل إعلام محلية وأجنبية لتغطية الحفل الزفاف، وذلك وفقًا لإجراءات ملكية عالية المستوى. وضمن التحضيرات التي يقوم بها الديوان الملكي الأردني لمراسم الحفل، تعمل المؤسسات الرسمية على تنظيم احتفالات شعبية في المحافظات المختلفة، تزامنًا مع سير مراسم الزفاف الملكي. ستقوم الفضائيات وشاشات عامة في مواقع الاحتفالات ببث الأحداث مباشرة، مما يمنح الجمهور فرصة مشاهدة الحفل الزفاف الملكي.

أقرأ أيضاً / من هم النجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله 

الديوان الملكي الهاشمي يعلن موعد عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

 أعلن الديوان الملكي الهاشمي سابقاً بيانًا رسميًا يكشف عن تاريخ عقد القران لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، مع الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف. جاء في البيان الرسمي "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بمشيئة الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة 1444 هجريًا، الموافق للأول من حزيران 2023 ميلاديًا".

وأفاد البيان الرسمي أيضًا بأن الديوان الملكي الهاشمي يهنئ عميد آل البيت، صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بمناسبة هذه الفرحة. كما يتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد