كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني

كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني

كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني – فخلال حفل حناء رجوة ال سيف الذي أقامته الملكة رانيا في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، الذي أطلت به كنتها بفستان مطرز يجمع بين الحضارتين السعودية والأردنية لافتًا الأنظار مما جعل الكثير يتساءل كم طول رجوة ال سيف.

وعندما ظهرت خطيبة ولي العهد بجانب حماتها الملكة رانيا بطولها الفارع تساءل الكثير عن كم طول رجوة ال سيف، كما وظهرت عدة مرات بجانب خطيبها الأمير حسين بطول مقارب منه كثيرًا حتى تصدر كم طول رجوة ال سيف محركات جوجل.

ولكثرة التساؤل عن كم طول رجوة ال سيف، سنعرض في هذا المقال تفاصيل لا تعرفونها عن رجوة ال سيف، وكم عمرها، وكذلك ايضًا كم طول رجوة ال سيف.

من هي رجوة ال سيف

رجوة آل سيف ويكتب بالانجليزية (Rajwa Al Seif)، واسمها بالكامل رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، وهي فتاة سعودية الأصل أنهت دراستها بالمرحلة الثانوية في السعودية؛ ثم التحقت بكلية الهندسة المعمارية في نيويورك بجامعة سيراكيوز لتتم تعليمها العالي.

وأصبحت رجوة مهندسة بعدما تخرجت من جامعة سيراكيوز كلية الهندسة المعمارية، وبعد تخرجها عام 2017 أخذت تتدرب وتتنقل بين الشركات حتى تثقل دراستها وتزيد من خبراتها. فعلى سبيل المثال تدربت لمدة شهر في عام 2015 بشركة ديماجي المتخصصة في التصميم الداخلي والديكور بالعاصمة الأردنية.

وفي سنة تخرج رجوة عملت لمدة عام كمصممة معمارية في شركة ويست هوليوود (Hollywood) بكاليفورنيا، وبعد عدة تنقلات قررت في فبراير 2021 العمل في سلسلة شركات آل سيف للمقاولات.

كم طول رجوة ال سيف

تميزت رجوة ال سيف بطولها الذي أعطاها هيبة ملكة الأردن القادمة، وجعلها تتشابه نوعًا ما مع حماتها الملكة رانية، ليتصدر سؤال كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني.

وبالإجابة عن كم طول رجوة ال سيف ، فإنه يبلغ 186سم، وهو طول ملفت ومناسب لأيّ أنثى خاصة ولو كانت ستتوج أميرة فهذا الطول لا يفقدها نعومتها.

قد يهمك: كم عمر رجوة ال سيف؟ - زوجة الأمير حسين رجوة ال سيف

وزن رجوة ال سيف

يبلغ وزن رجوة ال سيف 60 كيلو غرام ما يجعله متوازن مع طولها البالغ 186 والذي يجعلها المرأة المثالية بجانب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد من حيث الطول والوزن.

عائلة رجوة ال سيف

والد رجوة: هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، رجل أعمال سعودي والرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة شركات السيف التي تعمل في مجال خدمات الرعاية الصحية والبناء والأمن. وكذلك بالإجابة عن من هو والد رجوة ال سيف فهو ينتمي لإحدى العائلات والقبائل المشهورة "قبيلة سبيع"، التي يربطها علاقات نسب وصهر مع أسرة آل سعود الحاكمة.

 

والدة رجوة: هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، أحد أميرات المملكة العربية السعودية، حيثُ والدها الأمير نايف بن عبدالعزيز أحمد السديري، وجدها عبدالعزيز أحمد السديري هو خال الأمراء والملوك السعوديين، وهي تسكن في مدينة الرياض العاصمة السعودية، وبلغت العقد الخامس من عمرها.

أشقاء رجوة: تحظى رجوة بثلاث أشقاء وهم: فيصل، نايف، دانا، بينما تكون رجوة أصغرهم سنًا

قد يهمك: من هو والد رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني - من هو خالد ال سيف

حفل حناء رجوة ال سيف

أقيم حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان، وهو الحفل الذي يسبق حفل زواجها من الأمير الحسين بن عبدالله في جو مليء بالفرح والأهازيج، حيث أقامت الملكة رانية العبدالله حفل حناء لزوجة ابنها المستقبلية بحضور والدة العروس وأشقاء الأمير سمو الأميرات إيمان وسلمى، وبحضور أكثر من 600 شخص مدعو ليشاركهم الفرح بالحسين وكانت الملكة رانيا قد نشرت عبر حسابها الشخصي على انستغرام صورا من الحفل مع هاشتاغ "نفرح بالحسين".

السيرة الذاتية لرجوة ال سيف 

الاسم الكامل رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف
الجنسية السعودية
تاريخ ومكان الولادة 28 أبريل 1994م في الرياض/السعودية
طول رجوة ال سيف  186سم
وزن رجوة آل سيف  60 كيلو غرام
اسم الأب خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف
اسم الأم عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري
الإخوة فيصل، نايف، دانا
التحصيل العلمي خريجة جامعة سيراكيوز كلية الهندسة المعمارية

فستان حناء رجوة ال سيف

لفتت رجوة ال سيف الأنظار بفستان من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة المصيرفي والذي حمل الطابع التقليدي ومزج بين التراث الأردني والسعودي معاً.

وفي تفاصيل الفستان فقد كان عبارة عن ثوب أبيض مطرز بنقوش ذهبية اللون حملت شكل شجرة الخيل السعودية ونجمة العلم الأردني، وتزين بعبارة لطيفة كتبت على غطاء الرأس الخاص بالفستان فكانت "أراك فتحلو لدي الحياة".

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كم طول رجوة ال سيف، بعد ظهورها الملفت في حفل الحناء، وكذلك قامتها الممشوقة بجانب الأمير الحسين، مما جعل الكثير يتساءل عن كم طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني واجبنا عليه بالتفاصيل.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد