الرويضي: أبناء القدس قادرون على إفشال مسيرة الأعلام

أحمد الرويضي

عقب أحمد الرويضي مستشار في ديوان الرئاسة لشؤون القدس ، اليوم على تنظيم مسيرة الأعلام التي يشارك فيها آلاف المستوطنين قائلاً: " أن الدعوة لمسيرة الأعلام جاءت هذه المرة من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ، مضيفاً أن نتنياهو هدد بشكل صريح بالاعتداء على كل من يقف بوجه هذه المسيرة".

وتابع الرويضي في حديثه لصوت فلسطين وتابعته وكالة سوا ، بأنه لا يوجد أي مواقف دولية تحاسب رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو على تصريحه الخطير بقتل كل مقدسي يقف بوجه المسيرة، مشيراً إلى أن هدف الاحتلال هو تكريس عملية الضم وكأن القدس الشرقية هي عاصمة دولته.

وأكد الرويضي على أن هذه المسيرة ليست إلا استفزازاً من قبل حكومة الاحتلال، ليؤكد على وهم غير موجود بأن القدس موحدة بشقيها، وأنه صاحب حق وسيادة مطلقة على هذه الأرض.

وأشار الرويضي إلى أنه تم التواصل مع أطراف دولية لتقديم الحماية العاجلة لأبناء القدس أمام هذا الاعتداء الخطير، وأن هذه مسؤولية الأمم المتحدة التي توعدت بتنفيذ عشرات القرارات المتعلقة بالقدس.

وأكد  الرويضي أن أبناء القدس قادرون على إفشال أي مشروع إسرائيلي يهدد مستقبل القدس، مضيفاً أن على الدول العربية والإسلامية أن تقدم الدعم للمدينة المقدسة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد