أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن

أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن

أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن - بعد مشاركة العائلة المالكة تفاصيل حفل زفاف الأميرة إيمان، توجهت جميع الأنظار نحوهم، حيث يبحث الكثير من العرب حول العالم عن تفاصيل الأحداث الملكية في الأردن.

ونقدم لكم في سطور المقال أدناه، أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن، حيث تستعد لإقامة العديد من الفعاليات والمناسبات السعيدة، فيشهد الشارع الأردني العديد من الأحداث الملكية والتي ستحظى على اهتمام إعلامي كبير على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع.

ظهور رجوة ال سيف.jpg
 

أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن

في تاريخ 22 مايو 2023: سوف تقام مأدبة عشاء في مضارب بني هاشم بدعوة من الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا دعوة لعدد من وجهاء العشائر وكبار المسؤولين في الدولة الأردنية.

في تاريخ 24 مايو 2023: يقام حفل تخريح الأمير هاشم من مدرسة King's Academy في العاصمة الأردنية عمان.

في تاريخ 25 مايو 2023: يصادف يد الاستقلال الأردني الـ77.

في تاريخ 31 مايو 2023: تقام مأدبة غداء بمناسبة الاحتفال بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الآنسة رجوة آل سيف.

في تاريخ 1 يونيو 2023: مراسم حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الآنسة رجوة في قصر زهران ومن ثم الموكب الملكي نحو قصر الحسينية بحضور عدد محدود من المدعوين.

إقرأ أيضا: كم مهر الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني

 

مراسم حفل زفاف المالكية

أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن - تتضمن مراسم حفل الزفاف تتضمن عقد قران الزوجين بحضور عائلتي العروسين قبل أن تبدأ المراسم الملكية والتي تتضمن موكبًا ملكيًا في أهم شوارع العاصمة الأردنية عمان ومن ثم حفل عشاء خاص يقام لضيوف يتم دعوتهم مسبقًا.

عقد قران الأمير الحسين ورجوة

وكان قد أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن مراسم عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله ستتم في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان، ويعد من أهم وأشهر القصور الملكية في الأردن، وبعد انتهاء مراسم عقد القران في قصر زهران، سينطلق العروسان في موكبٍ ملكي في شوارع العاصمة الأردنية عمان.

إقرأ أيضا: ولي عهد الأردن يتحدث عن أولى لحظات لقاءه بخطيبته رجوة

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا، ومحبي العائلة المالكة، أجندة الأحداث الملكية المقبلة في المملكة الهاشمية الأردنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد