ولي عهد الأردن يتحدث عن أولى لحظات لقاءه بخطيبته رجوة

ولي عهد الأردن يتحدث عن أولى لحظات لقاءه بخطيبته رجوة

ولي عهد الأردن يتحدث لأول مرة عن لقائه الأول بخطيبته رجوة- تحدث ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبدالله الثاني عن السؤال الذي طرحه الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي منذ إعلانه خطوبته على الأنسة رجوة أل سيف ، وكيف تعرف على بعضهما البعض  وكيف تم التخطيط للقائهما الأول .

Fu5GOLBX0AEADsf.jpeg

ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن لقائه بـ رجوة: بعتبر حالي محظوظ

مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد وخطيبته رجوة ، تحدث الملك حسين عن لقائه الأول بها من خلال مشاركته في جلسة ضمن فعالياتمنتدى "تواصل حوار حول الواقع والتطلعات" حيث تحدث "قصتنا بسيطة وكان لدي زميلة في المدرسة وتعرفت على رجوة من خلالها ولم نرى بعضنا إلا بعد فترة من حديثنا وسبحان الله تم النصيب " مضيفاً " يعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة ". 

وتابع "العرس قرب والحمدلله مرتاحين ومتحمسين ونتمنى السعادة والفرح للجميع ".

اطلالة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

رجوة التي كانت جالسة بين الحضور لم تفارق الابتسامة وجهها لدى الكلام الجميل الذي تحدثه ولي العهد عنها، سرقت الأضواء باطلالتها بلباس بسيط باللون الوردي من زارا .

وكان حساب الديوان الملكي الهاشمي قد شارك تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير " تويتر " صور المنتدى معلقاً عليه " سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد يشارك في جلسة ضمن منتدى تواصل حول حوار الواقع والتطلعات " الذ عقدته مؤسسة ولي العهد ، ويؤكد ضرورة مواكبة التطورات في مجالات الذكاء الاصطناعي ، وتطوير المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي .

ولي العهد كان قد هنأ رجوة بمناسبة ذكرى عيد ميلادها والذي يصادف اليوم الجمعة، وكتب على صورة نشرها لخطيبته السعودية وهي بجانب خيل لونها بالأبيض والأسود عبر حسابه في"انستغرام": "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

 

المصدر : وكالة سوا- et بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد