تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، حيث يحتضن استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مباراة الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2023.

رامون دياز قاد التدريبات المكثفة للفريق السعودي من أجل الوصول الى تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني في ظل غياب ثلاثة لاعبين بارزين وفي مقدمتهم حارس المرمى محمد العويس الذي ما زال يواصل التدريبات المنفردة بعيدا عن المجموعة ، حيث توجه اللاعبين بعد نهاية التمرين مساء اليوم الى أحد الفنادق استعدادا لمواجهة أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا 2023.

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني

وتوقعت مصادر إعلامية رياضية وخبراء رياضيون أن تكون تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني والتي سيعتمد عليها المدرب رامون دياز اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، بعد استبعاد عدد من اللاعبين والوقوف على استعدادات اللاعبين في التدريبات الأخيرة.

إقرأ/ي أيضا: شاهد الآن مباراة الهلال ضد أوراوا بث مباشر

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني ستتكون من :""عبد الله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، علي البليهي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، ماريجا، أوديون إيجالو".

Fu0zstHWwAEEfRG.jpeg
 

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني ، اللاعبين المستبعدين

وأعلن مدرب النادي السعودي رامون دياز استبعاد ثلاثة لاعبين من تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني وهم كاريلو وكويلار ومحمد العويس الذي ما زال يعاني من إصابة ويتشافى منها داخل أسوار النادي عبر برنامج مخصص له في وقت توقعت مصادر إعلامية رياضية سعودية أن يكون جاهزا لمباراة الإياب في اليابان.

إقرأ/ي أيضا: 

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا

من سيعلق على نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا؟

ويفاضل رامون دياز الآن بين أجانب الهلال ليختار 3 محترفين إلى جوار جانج هيون سو، ليصبح العدد 4 بحسب لوائح المسابقة القارية ، وسوف ينضم فييتو إلى كويلار على يلحق بهما ماريجا أو ميشايل ديلجادو.

تشكيلة الهلال ضد أوراوا

وقالت بعض المصادر الإعلامية الرياضية السعودية إن تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني سوف يعلنها المدرب رامون دياز قبيل انطلاق صافرة المباراة بنحو ساعة واحدة فقط ، حيث ما زال يدرس عدة خيارات خاصة في خطي الدفاع الوسط والذين سيشكلان محورا مهما في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أسيا 2023 والتي سيحاول فيها النادي السعودي حسمها في الرياض قبل التوجه الى العاصمة اليابانية طوكيو الأسبوع المقبل.

المواجهات السابقة لنادي الهلال ضد أوراوا

ويدخل الهلال وأوراوا النهائي الثالث بينهما، بعدما تقابلا عامي 2017 و2019، بفرصة تاريخية للانفراد بلقب الأكثر تتويجًا في القارة الصفراء (في النظام الحديث).

وسيكون الهلال المتوج بلقب نسخة 2021 أمام فرصة أخرى لمعادلة رقم فريد مسجل باسم اتحاد جدة.

وكان اتحاد جدة كتب تاريخا غير مسبوق بأن حصد لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين: 2004 و2005 بعد عام واحد من تغيير نظام البطولة.

وكان إنجاز الاتحاد في نسخة 2004 الأبرز حتى الآن، لا سيما أنه حقق اللقب بريمونتادا نادرة، تعد الأقوى في تاريخ المسابقة.

وكانت كتيبة اتحاد جدة متأخرة في الذهاب بخسارة على أرضه في جدة 3-1 أمام منافسه سيونجنام الكوري الجنوبي، قبل أن ينتفض النمور في مباراة الإياب واكتسحوا أصحاب الأرض 5-0 وتوجوا باللقب لأول مرة.

وفي نسخة عام 2005، واجه اتحاد جدة نظيره العين الإماراتي في النهائي: تعادلا بالإمارات 1-1، وفي جدة حسم الاتحاد اللقب الثاني في تاريخه بعد الفوز 4-2.

ويسعى الهلال أمام أوراوا لوضع البصمة النهائية على مسيرته المميزة في هذه النسخة التي سجل فيها حتى الآن 22 هدفا خلال 9 مباريات مقابل استقباله 6.

كما أن الهلال لم يتعرض للخسارة في هذه النسخة إلا مرة واحدة، كانت أمام الريان القطري 0-2، لكنها كانت في الجولة 6 من دور المجموعات بعدما حسم "الزعيم" التأهل.

ويبرز النجم النيجيري أوديون إيجالو في مقدمة لاعبي الهلال في هذه النسخة، إذ يعد هداف الأزرق حتى الآن برصيد 7 أهداف، يليه المالي موسى ماريجا والسعودي سالم الدوسري ولكل منهما 3 أهداف.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني وسط استبعاد 3 لاعبين من نهائي دوري أبطال أسيا 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد