محدث: ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني

مخلص وأهداف مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني

مخلص وأهداف مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني ، حيث انتهت مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت 29 أبريل الجاري على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

مخلص وأهداف مباراة الهلال ضد أوراوا

وسجل هدف الهلال في شباك أوراوا الياباني اللاعب سالم الدوسري ، فيما عادل للفريق الضيف اللاعب شينزو كوروكي في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني.

وفشل لاعبو الهلال في احراز التقدم رغم الفرص التي اتيحت لهم خاصة بعد الصدمة التي تلقوها بعد طرد سالم الدوسري في الدقيقة 86.

واصل الدولي السعودي سالم الدوسري حضوره القوي الفارق مع الهلال، إذ وقع على هدف المبادرة أمام ضيفهم أوراوا الياباني بالرياض، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

واستطاع سالم الدوسري افتتاح التسجيل للهلال بالدقيقة 13 بعدما تابع عرضية من البرازيلي ميشيل، مرت بسهولة من أمام الحارس ودفاع أوراوا.

ووفقا لشبكة أوبتا المختصة بالإحصائيات فإن سالم الدوسري ساهم في 11 هدفا في آخر 12 مباراة له بدوري أبطال آسيا: سجل 7 وصنع 4

وساهم الدوسري مع الهلال في 6 أهداف خلال 13 مباراة بدوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

وبات سالم الدوسري أول لاعب في تاريخ الهلال يسجل في مباراتين نهائيتين بدوري أبطال آسيا، حيث سجل أمام أوراوا نفسه في سايتاما عام 2019.

مخلص وأهداف مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد