من سيعلق على نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا؟

تعرف على معلق عل نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين الهلال واوراوا؟

من سيعلق على نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا؟ - يبحث محبي الكروية وعاشق الدوريات العالمية، خاصة متابعي نادي الهلال السعودي ونادي أوراوا ريدز الياباني، عبر محركات البحث في هذه الأثناء عن معلق مباراة الهلال واوراوا في دوري أبطال آسيا 2023.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية، كافة الأخبار الرياضية حول العالم، كما تستعرض في سطور هذا المقال، معلق نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا، حيث يصل نادي الهلال السعودي للمرة الثانية إلى نهائي دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على نادى الدحيل القطري بسباعية نظيفة في مباراة نصف النهائي، التي أقيمت على أرض استاد “الثمامة” بقطر، ليواجه بعدها أوراوا ريدز الياباني.

موعد مباراة الهلال واوراوا في دوري أبطال آسيا 2023

IMG_20230204_230409-e1680837130954.webp
 

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2022، يوم السبت القادم الموافق 29 أبريل على أرض ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من سيعلق على نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا؟

يقوم بمهمة التعليق الصوتي في مباراة الهلال وأوراوا الياباني عبر شبكة قنوات SSC السعودية المعلق فهد العتيبي، فيما يتولى مهمة التعليق عبر شبكة قنوات الكاس القطرية المعلق الصوتي سمير المعيرفي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا 2023

تذاع مباراة نادي الهلال واوراوا ريدز الياباني على قناة SSC السعودية الرياضية وقناة Bein sports AFC وقناة الكأس القطرية على نايل سات.

تردد.png
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد