تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة منتخب أسبانيا ضد اسكتلندا

تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم والقنوات الناقلة - حيث يرغب الكثير من متابعي كرة القدم العالمية والأوروبية، ومحبي المنتخب الأسباني في معرفة ما هي تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم والقنوات الناقلة لمباراة أسبانيا واسكتلندا في تصفيات يورو 2024.

موعد مباراة أسبانيا واسكتلندا اليوم في تصفيات يورو

ومن المقرر أن تقام مباراة أسبانيا ضد اسكتلندا مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في تصفيات بطولة يورو 2024، والتي من المقرر إقامتها في ألمانيا في العام المقبل 2024.

ويستضيف ملعب هامبدن بارك في اسكتلندا مباراة أسبانيا ضد اسكتلندا، مساء اليوم في تمام الساعة ال08:45 دقيقة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة 09:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي.

وكان قد استطاع منتخب إسبانيا أن يحقق الفوز في المباراة الماضية على النرويج بثلاثية نظيفة، كذلك حصدت إسكتلندا ثلاث نقاط من الفوز على قبرص بذات النتيجة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا واسكتلندا اليوم

وعن القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم، فإنه وللأسف لا يوجد أي قناة باللغة العربية ناقلة للمباراة، ونقدم لكم في هذا المقال ما ورد لنا عن القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا واسكتلندا اليوم في تصفيات اليورو.

وفي القنوات الأجنبية الناقلة لمباراة أسبانيا ضد اسكتلندا، فإن قناة L'Equipe TV الفرنسية وقناة TV La 1 HD الإسبانية، سيكونا هما من ضمن القنوات التي ستذيع اللقاء على الهواء مباشرة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني لويس دو لا فوينت، تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: كارفخال - ناتشو - لابورت - بالدي.

خط الوسط: سيبايوس - رودري - رويز.

خط الهجوم: جافي - موراتا - أولمو.

تشكيلة لاعبو منتخب أسبانيا.jfif
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال والذي كان بعنوان تشكيلة أسبانيا ضد اسكتلندا اليوم والقنوات الناقلة، القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا واسكتلندا اليوم، موعد مباراة أسبانيا واسكتلندا اليوم في تصفيات يورو 2024.

المصدر : وكالة سوا - أوفسايد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد