جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

مباريات ريال مدريد في رمضان 2023

جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023 - حيث ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية  مع حلول شهر رمضان المبارك لعام 2023، ومع فترة التوقف الدولي في كرة القدم "توقف الفيفا"، عن موعد جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023.

ويحمل شهر رمضان المبارك لعام 2023، جملة من المباريات الهامة والفاصلة في مشوار ريال مدريد في موسم 2023، عدا عن بعض المباريات المرتقبة من مختلف جمهور ومشجعي ومحبي ريال مدريد في العالم والوطن العربي على صعيد الدوري الأسباني، وكأس ملك أسبانيا، ودوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

وعلى صعيد الدوري الأسباني الأول لكرة القدم، فقد تعرض ريال مدريد لخسارة جديدة على يد المتصدر والمتألق برشلونة، في الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم.

وكان قد خسر ريال مدريد مواجهته الثالثة من أصل أربع مواجهات جمعت بينه وبين برشلونة في كلاسيكو الأرض هذا العام، بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدف ريال مدريد مدافع فريق برشلونة الأوروجوياني رونالد أراوخو، بالخطأ في مرمى فريقه بعد عرضية قوية من جناح الفريق الملكي جونيور فينيسيوس.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

وسجل أهداف برشلونة كلاً من سيرجيو روبيرتو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة، وسجل فرانك كيسيه لاعب وسط الفريق الكتالوني الهدف القاتل في الدقيقة الثانية من عمر الوقت البديل عن الضائع في الشوط الثاني، بعد تمريرة متقنة من الظهير الأسباني بالدي.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في عام 2023

وكان قد تواجه برشلونة وريال مدريد في هذا الموسم من عام 2023، في أربع مناسبات في بطولات مختلفة، وحقق الملكي ريال مدريد انتصاراً في أولى مواجهات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الأسباني، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وحقق لاعبو فريق برشلونة الفوز على ريال مدريد في الثلاث  اخر ثلاث مواجهات، ونجح في واحدة منهم في خطف لقب بطولة كأي السوبر الأسباني من ريال مدريد في المباراة التي لُعبت في السعودية في مستهل عام 2023.

وكانت المبارتين التاليتين ضمن إطار بطولة الدوري الأسباني، والذي يبعد برشلونة المتصدر بفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد.

ريال مدريد ضد برشلونة.png
 

مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

ويتشوّق جماهير ومحبي وعشاق ريال مدريد معرفة مواعيد جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023، في مختلف البطولات، وأبرزهم مباريات ريال مدريد في الدوري الأسباني، مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مباريات ريال مدريد في كأس الملك مع برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويلتقي ريال مدريد ضد بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 2 إبريل في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة والربع بتوقيت السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك

ومن المقرر أن يتواجه ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو بطولة كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الموافق 5 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية.

ويعتبر هذا الكلاسيكو هو الكلاسيكو الخامس الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم لعام 2023، حيث تفوق برشلونة في ثلاث مباريات منها، وتغلب ريال مدريد على برشلونة في مباراة وحيدة فقط.

ويلتقي ريال مدريد ضد فياريال في إطار بطولة الدوري الإسباني يوم السبت، الذي يوافق 8 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ومن المفترض أن يتواجه ريال مدريد ضد تشيلسي ضمن إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 12 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد وتشيلسي.. تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني يوم السبت  الموافق 15 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية.

وفي مباراة الإياب يلاقي ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2023

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 56 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 17، وتعادل في 5 مباريات، وكان قد خسر 4 مواجهات.

ويتسيّد برشلونة في صدارة الدوري الأسباني بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد، برصيد 68 نقطة، حققهم من 26 مباراة، فاز في 22، وتعادل في مبارتين، وكان قد خسر مثلهما.

وبهذا متابعينا في وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال، جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023، موعد مباراة ريال مدريد القادمة، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك، موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد