الكلاسيكو من ضمنهم

جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

لاعبو فريق برشلونة

جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023 - حيث يبحث عشاق ومحبي ومشجعي برشلونة في العالم والوطن العربي والاسلامي على وجه التحديد عن جدول مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023.

جدول مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

وينتظر برشلونة سلسلة من المباريات الهامة والمصيرية والفارقة في مصير برشلونة هذا الموسم على جميع الأصعدة، ومختلف البطولات المحلية ما بين بطولة الدوري الأسباني، وبطولة كأس ملك أسبانيا.

ويتشوّق عشاق ومحبي برشلونة ومشجعيه من مختلف مناحي ودول العالم، لمشاهدة ومعرفة جدول جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان المبارك 2023، بفارغ الصبر وبمعنويات عالية وكبيرة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق الكتالوني في الفترة الماضية والشهر الماضي على وجه التحديد.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني

وكان قد حقق برشلونة فوزًا غاليًا على غريمه ريال مدريد وإطاحته من جديد بالجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو.

إقرأ أيضاً: حقيقة إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ وتعيين توخيل

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وكان قد سجل أهداف المباراة الثلاثة هم لاعبي فريق برشلونة، ف عن طريق الخطأ سجل رونالد أرواوخو مدافع البلاوغرانا هدف التقدم للملكي بعد عرضية من الجناح البرازيلي فينيسيوس.

وكان قد سجل أهداف برشلونة كلاً من سيرجيو روبيرتو في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول، وحمل الهدف الثاني القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البديل عن الضائع في الشوط الثاني، توقيع اللاعب العاجي فرانك كيسيه.

وكان قد التقى قطبي كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد في عام 2023، في أربع مناسبات في بطولات مختلفة، وحقق الملكي ريال مدريد انتصاراً في أولى مواجهات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الأسباني، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

وحقق لاعبو فريق برشلونة الفوز على ريال مدريد في الثلاث مواجهات الأخيرات، ونجح في واحدة منهم في خطف لقب بطولة كأي السوبر الأسباني من ريال مدريد في المباراة التي لُعبت في السعودية في مستهل عام 2023.

وكانت المبارتين التاليتين ضمن إطار بطولة الدوري الأسباني، والذي يبعد برشلونة المتصدر بفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني

ووسع بذلك الفوز برشلونة الفارق بينه وبين منافسه وغريمه الريال إلى 12 نقطة، ويأتي برشلونة في صدارة الدوري الأسباني برصيد 68 نقطة، حققهم من 26 مباراة، فاز في 22، وتعادل في مبارتين، وكان قد خسر مثلهما.

وظل ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة ترتيب جدول الدوري الأسباني برصيد 56 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 17، وتعادل في 5 مباريات، وكان قد خسر 4 مواجهات.

موعد مباريات برشلونة القادمة في رمضان 2023

وينتظر برشلونة في شهر رمضان 2023، عددًا من المواجهات الصعبة سواء على مستوى الدوري، أو بطولة كأس ملك إسبانيا بمواجهة ريال مدريد.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد إلتشي ضمن إطار بطولة الدوري الإسباني يوم السبت، الذي يوافق 1 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

لاعبو فريق برشلونة.jpg
 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد ريال مدريد مجدداً في الكلاسيكو الخامس هذا الموسم، والثاني ضمن إطار بطولة كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الذي يوافق 5 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا بتفوق برشلونة بهدف مقابل لا شيء سجله فرانك كيسيه، في المباراة التي أقيمت على ملعب السانتياغو برنابيو، الملعب البيتي لنادي ريال مدريد.

وسوف يتواجه برشلونة ضد جيرونا في إطار بطولة الدوري الإسباني يوم الأثنين 10 إبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

ومن المقرر أن يتواجه برشلونة ضد خيتافي على صعيد بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 16 إبريل في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال والذي جاء بعنوان جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023 ، وقدمنا إليكم جدول مباريات برشلونة في رمضان 2023، وموعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد